بالتفاصيل انجازات الجيش في دير الزور- اشتباكات عنيفة وسط قصف دفعي يستهدف لمسلحين بعدد من مناطق ريف حماه- صواريخ ارهابية على محردة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/09/2017 | SYR: 09:13 | 24/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الدفاع الروسية: الوضع في مناطق تخفيف التوتر مستقر و9 خروقات لوقف الأعمال القتالية بمناطق انتشار “داعش” و”النصرة” الإرهابيين
15/05/2017      


وصفت وزارة الدفاع الروسية الوضع في مناطق تخفيف التوتر في سورية بأنه “مستقر” رغم تسجيل 9 انتهاكات لاتفاق وقف الأعمال القتالية خلال الـ 24ساعة الماضية.

 

وذكرت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الالكتروني اليوم أن مجموعات المراقبة على نظام وقف الاعمال القتالية سجلت 9 انتهاكات منها انتهاكان في كل من دمشق ودرعا وحماة و 3 في حمص لافتة إلى أن معظم الانتهاكات تمثلت في حوادث إطلاق نار عشوائية من الأسلحة الخفيفة وتم رصدها في مناطق انتشار تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” الإرهابيين.

 

وسجلت مجموعات المراقبة أمس 6 خروقات لنظام وقف الاعمال القتالية في ريفي دمشق واللاذقية.

 

ولفت البيان إلى أن عدد القرى والمدن المنضوية في عملية المصالحة ارتفع إلى 1497 بعد انضمام قريتين بريف السويداء الشمالي الغربي إلى نظام وقف الأعمال القتالية مشيرا إلى استمرار العمل لانضمام المزيد منها في محافظات حلب ودمشق وحماة وحمص والقنيطرة.

 

وفي إطار تعزيز صمود السوريين في وجه تداعيات الحرب العدوانية والحصار الاقتصادي الجائر على بلدهم أشارت الوزارة إلى أن مركز التنسيق الروسي في حميميم نفذ 5 عمليات إنسانية أمس استفاد منها أكثر من 1900 مواطن قدم خلالها 8ر4 اطنان من مياه الشرب المعبأة بعبوات لسكان مدينة حلب و3ر1 طن من المواد الغذائية لأهالي محافظة السويداء مبينة أن العدد الإجمالي للعمليات الإنسانية الروسية بسورية بلغ 1215 عملية.


سيرياستيبس _ سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس