وحدات من قواتنا المسلحة تواصل تقدمها في عمق البادية وتحكم سيطرتها على مجموعة من التلال والنقاط الهامة-غارات جوية على مواقع المسلحين بريف حم        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/07/2017 | SYR: 02:28 | 26/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 القيادة العامة للجيش: وحدات من قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة تعيد الأمن والاستقرار لمنطقة القابون والمزارع المحيطة بها
15/05/2017      


 أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن وحدات من قواتنا المسلحة بالتعاون مع  القوات الرديفة أنجزت مهامها في إعادة الأمن والاستقرار إلى منطقة القابون والمزارع  المحيطة بها شمال شرق دمشق بعد سلسلة من العمليات الدقيقة كبدت خلالها إرهابيي جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة بها خسائر كبيرة في العديد والعتاد.

 

وأكدت القيادة عزمها وتصميمها على مواصلة الحرب على الإرهاب التكفيري متوجهة  بالشكر إلى أصحاب المبادرات الوطنية لجهودهم في إنجاز المصالحات المحلية.

 

وبينت القيادة أن إعادة الأمن والاستقرار إلى منطقة القابون والمزارع المحيطة بها تعزز دائرة الأمان في محيط دمشق وتضيق الخناق على المجموعات الإرهابية في الغوطة الشرقية وتقطع طرق إمدادها وتشكل قاعدة انطلاق للقضاء على ما تبقى من بؤر إرهابية في ريف دمشق.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس