الجيش يتصدى لاعتداء المسلحين على أحد نقاطه في محيط جمعية الزهراء بحلب- العمليات العسكرية مستمرة بريف حمص وضربات نوعية لسلاح الجو        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/05/2017 | SYR: 11:54 | 29/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 بوتين: روسيا مستعدة لزيادة التعاون مع الشركاء في مكافحة قوى الإرهاب
17/05/2017      


أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم عن استعداد روسيا لزيادة التعاون مع الشركاء في محاربة قوى الارهاب مشددا على ان العالم الاسلامي بامكانه الاعتماد بشكل كامل على مساندتها في هذا الأمر.

 

ونقلت وكالة تاس عن بوتين قوله في برقية ترحيب إلى المشاركين في اجتماع” مجموعة الرؤية الاستراتيجية روسيا والعالم الإسلامي” نشرت على الموقع الرسمي للكرملين إن.. “العديد من الدول الإسلامية اليوم تواجه تحديات جدية وخطيرة من بينها الارهاب والتطرف المرتبط بالعنف وتصاعد التناقضات الدينية والعرقية اضافة الى الصعوبات الاقتصادية والاجتماعية واود في هذا السياق أن اؤكد لكم ان العالم الاسلامي يمكنه الاعتماد بشكل كامل على الدعم الروسي ونحن مستعدون لتعزيز التعاون الاقليمي مع شركائنا في محاربة الارهاب والبحث عن سبل سلمية لحل الأزمات”.

 

وأضاف الرئيس الروسي.. “من خلال توحيد جهودنا سنكون قادرين على فعل الكثير لتقوية وتعزيز الامن والاستقرار الاقليمي وكذلك بناء نظام عالمي عادل وديمقراطي خال من أي نوع من أنواع انعدام التسامح”.

 

وينعقد الاجتماع الثالث لـ “مجموعة الرؤية الاستراتيجية روسيا العالم الإسلامي” الذي بدأ أمس ويختتم أعماله اليوم للمرة الأولى في العاصمة الشيشانية غروزني ليتوجه المشاركون فيما بعد إلى مدينة قازان عاصمة جمهورية تتارستان الروسية حيث ستعقد القمة الاقتصادية الدولية التاسعة “روسيا العالم الإسلامي”في الفترة ما بين الـ 18 والـ20 من الشهر الجاري.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس