الجيش يتابع عملياته العسكرية المكثفة في ارياف حمص وحماه والمسلحين يستهدفون قرى الغاب بريف حماه بالقذائف        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/11/2017 | SYR: 05:02 | 25/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 رئيس الحكومة السلوفاكية الأسبق: حل الأزمة في سورية يتطلب دعم الجيش السوري للقضاء على تنظيم “داعش” الإرهابي
17/05/2017      




أكد رئيس الحكومة السلوفاكية الأسبق يان تشارنوغورسكي أن حل الأزمة في سورية يتم من خلال تعزيز ودعم الجيش السوري كونه القوة الأكثر فعالية في القتال ضد تنظيم “داعش” الإرهابي.

 

وقال تشارنوغورسكي في حديث لموقع أوراق برلمانية السلوفاكي إن “الولايات المتحدة تحاول تحقيق مصالحها الامبريالية في سورية” لافتا الى ان الاتحاد الاوروبي يخضع أيضا للإرادة الامريكية في هذا المجال منتقدا في الوقت ذاته الاجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب التي فرضها الاتحاد على الشعب السوري والتي تسببت بمعاناة كبيرة له.

 

كما اعتبر تشارنوغورسكي أن حل ازمة تدفق المهاجرين إلى اوروبا يرتبط بشكل وثيق بايجاد الظروف التي تحد من وصول المزيد منهم إلى أوروبا وإنهاء الحرب في سورية من خلال هزيمة تنظيم “داعش” الارهابي مبينا أن الاتفاق الذي وقعه الاتحاد الاوروبي مع تركيا حول اللاجئين عام 2015 ليس حلا لتلك الأزمة.

 

من جهة ثانية انتقد المسؤول السلوفاكي مواقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخيرة حيال مكافحة الإرهاب لافتا إلى أنه وعد في حملته الانتخابية بتوحيد القوى مع روسيا في الكفاح ضد تنظيم “داعش” أما الآن فهو متوحد عمليا مع “داعش” واصفا هذا التغيير من قبل رئيس دولة عظمى بأنه يعد امرا خطيرا.

 

وتقود الولايات المتحدة تحالفا مع عدد من الدول الغربية وتزعم أنها تحارب من خلاله تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية في حين تؤكد تقارير إعلامية واستخباراتية أن ما يقوم به طيران هذا التحالف والذي يرفض حتى الآن التنسيق الجدي والصادق مع الحكومة السورية في محاربة الإرهاب لم يحقق أي فعالية على الأرض.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس