بالتفاصيل انجازات الجيش في دير الزور- اشتباكات عنيفة وسط قصف دفعي يستهدف لمسلحين بعدد من مناطق ريف حماه- صواريخ ارهابية على محردة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/09/2017 | SYR: 09:13 | 24/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الجيش العربي السوري يوقع 58 قتيلاً ومصاباً بين صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” في دير الزور
17/05/2017      


سقط نحو 58 إرهابياً بين قتيل ومصاب من تنظيم “داعش” في عمليات للجيش العربي السوري مدعوماً بالطيران الحربي ضد تجمعاتهم ومحاور تحركهم في مدينة دير الزور ومحيطها.

 

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” هاجمت نقاطاً عسكرية في محيط المقابر وحي الموظفين وانتهت الاشتباكات بإحباط الهجوم وإيقاع 28 قتيلا و30 مصاباً في صفوفهم.

 

وبين المصدر أنه تم خلال الاشتباكات “تدمير دبابة وعربتي /ب م ب/ وعربتين مزودتين برشاشين عيار 23 ملم ومصادرة جرافة مصفحة ومفخخة كانت معدة للتفجير”.

 

وكان المراسل في دير الزور ذكر في وقت سابق أن وحدات من الجيش وبإسناد من سلاح الجو قضت على أكثر من 20 إرهابياً خلال اشتباكات عنيفة خاضتها مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” في محيط مطار دير الزور ولواء التأمين الالكتروني.

 

وأشار المراسل إلى أن سلاح الجو نفذ غارات جوية الليلة الماضية على تحركات ومقرات تنظيم “داعش” الإرهابي في مناطق الثردة والمقابر والمعامل والمكبات وأحياء خسارات والكنامات والعرضي والشيخ ياسين وفي  قرية الجفرة أدت إلى تدمير عدد من الآليات المزودة برشاشات ثقيلة ومقتل واصابة أعداد من إرهابيي التنظيم التكفيري.

 

ودمرت وحدات من الجيش مدعومة بالطيران الحربى قبل أيام أوكاراً لتنظيم “داعش” وأوقعت قتلى ومصابين بين إرهابييه على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور في منطقة المقابر والحميدية وخسارات وكنامات وحطلة وسفيرة.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس