وحدات من قواتنا المسلحة تواصل تقدمها في عمق البادية وتحكم سيطرتها على مجموعة من التلال والنقاط الهامة-غارات جوية على مواقع المسلحين بريف حم        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/07/2017 | SYR: 02:27 | 26/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 وحدات من الجيش العربي السوري تحبط هجوما إرهابيا لتنظيم “داعش” على قرية عقارب الصافية بريف حماة الشرقي
18/05/2017      




أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية هجوما لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية على قرية عقارب الصافية بريف حماة الشرقي.

 

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية خاضت فجر اليوم اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” تسللت من الجهة الجنوبية لقرية عقارب الصافية في ريف سلمية الشرقي.

 

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بإفشال التسلل بعد القضاء على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وإصابة آخرين وتدمير كمية من الأسلحة والذخيرة كانت بحوزتهم.

 

وتصدت وحدات من الجيش الاثنين الماضي لهجوم إرهابيين من تنظيم “داعش” على إحدى النقاط العسكرية شرق بلدة السعن بريف سلمية ودمرت لهم سيارة مزودة برشاش ثقيل وقضت على اثنين من الإرهابيين فيما فر من تبقى منهم باتجاه عمق البادية تاركين أسلحتهم وذخيرتهم.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس