بالتفاصيل انجازات الجيش في دير الزور- اشتباكات عنيفة وسط قصف دفعي يستهدف لمسلحين بعدد من مناطق ريف حماه- صواريخ ارهابية على محردة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/09/2017 | SYR: 09:14 | 24/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 السيسي: لن تستعيد مصر عافيتها إلا بانتشال سوريا من أزمتها
19/05/2017      


 

الرئيس المصري يؤكد أن بلاده لن تستعيد عافيتها إلا بانتشال الدول العربية من أزماتها وعلى وجه الخصوص سوريا، ويضيف أن مصر تسعى دوماً لأن يكون لها دور إيجابي في دعم الجهود السياسية لحل الأزمة السورية.

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إن "مصر لن تستعيد عافيتها إلا بانتشال الدول العربية من أزماتها وخاصة سوريا".

 

 

وأكد السيسي في حوار مع رؤساء تحرير صحف مصرية أنه يرفض "استمرار الشعب والدولة السورية كأسرى للجماعات الإرهابية المتطرفة"، مضيفاً إن بلاده "تسعى دائماً إلى أن يكون لها دور إيجابي في دعم أي جهد سياسي، لإيجاد مخرج في إطار الحفاظ على الأراضي السورية، ووحدتها واحترام إرادة الشعب السوري في اختيار مصيره".

 

 

وفيما يخص القضية الفلسطينية، أكد السيسي أن العرب والفلسطينيين مستعدون للسلام وهناك فرصة يجب اغتنامها، قائلاً إن "ترامب هو الرقم الحاسم في الحل"، بحسب تعبيره".

 

المصدر: وكالات


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس