استمرار سلاح الجو باستهداف المسلحين حيث تم استهداف مواقع التنظيمات في محيط حرستا- حصيلة قذائف العاصمة دمشق أمس        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2017 | SYR: 18:41 | 21/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 وحدات من الجيش العربي السوري تقضي على 14 إرهابياً من تنظيم “داعش” وتدمر آلياتهم في محيطي المقابر والفوج 137 بدير الزور
19/05/2017      




أكد مصدر عسكري مقتل 14 إرهابيا من تنظيم “داعش” خلال ضربات مركزة لوحدات الجيش العربي السوري على تحركات إرهابيي التنظيم في دير الزور.

 

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش العاملة في دير الزور نفذت رمايات نارية دقيقة ومركزة ضد مقرات ومحاور تحرك تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط المقابر ومحيط الفوج 137.

 

ولفت المصدر إلى أن الرمايات النارية أسفرت عن مقتل 14 إرهابيا للتنظيم التكفيري وتدمير مربض هاون وعربة مركب عليها رشاش.

 

وكانت وحدات من الجيش قضت امس على 17 إرهابيا من تنظيم “داعش” خلال عمليات الجيش العربي السوري في محيط منطقة المقابر على الاطراف الجنوبية من مدينة دير الزور.

 

كما سقط أمس الأول نحو 58 ارهابيا من تنظيم “داعش” بين قتيل ومصاب فى عمليات للجيش العربى السورى مدعوما بالطيران الحربى ضد تجمعاتهم ومحاور تحركهم فى مدينة دير الزور ومحيطها.

سيرياستيبس _ سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس