سقوط عدة قذائف هاون في منطقة العباسيين بدمشق- ريف القنيطرة : الجيش يستهدف تحركات المسلحين على اطراف طرنجة بالرشاشات الثقيلة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/10/2017 | SYR: 09:06 | 20/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 طهران: التحالف الأمريكي يمر بوقت عصيب
12/06/2017      




أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي أن الاعتداءات المدانة التي يقوم بها ما يسمى ” التحالف الأمريكي” على مواقع الجيش العربي السوري وحلفائه تهدف لدعم الارهاب والارهابيين وتأتي في وقت يمر بها حلفاء واشنطن في المنطقة بوقت عصيب.

 

وكان مصدر عسكري أكد  أن ما يسمى “التحالف الدولي أقدم يوم الثلاثاء الماضي على الاعتداء على أحد المواقع العسكرية للجيش العربي السوري على طريق التنف في منطقة الشحيمة بريف حمص الشرقي ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وبعض الخسائر المادية.

 

من جهة ثانية اعلن قاسمي في مؤءتمره الصحفي اليوم أن بلاده ستشارك في اجتماع الخبراء حول الأزمة في سورية المقرر عقده في موسكو بين الدول الراعية لاجتماع استانا مبينا انه في حال نجاح اجتماع الخبراء فانه ستتمالدعوة لانعقاد اجتماع استانا الخامس حول سورية.

 

وكان الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط وبلدان أفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف اعلن في وقت سابق أنه تم تحديد ال20 من حزيران الحالي بشكل أولي كموعد للجولة القادمة من اجتماع أستانا حول سورية بعد أن كان مقررا سابقا في ال12 وال13 من حزيران.

 

وحول الاعتداءين الارهابيين اللذين وقعا في مبنى مجلس الشورى الاسلامي الإيرانى ومرقد الامام الخمينى في طهران الاسبوع الماضي شدد قاسمي على انها تعد امتدادا لمسلسل الجرائم الإرهابية في المنطقة وأنه من الضروري هنا دعوة جميع الدول الى بذل الجهود من أجل مكافحة الارهاب.

 

وكان 17 شخصا استشهدوا وأصيب العشرات بجروح في الاعتداءين الارهابيين اللذين وقعا في طهران يوم الأربعاء الماضي.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس