القبض على مروجي مخدرات بحمص- الجيش يحقق اصابات محققة بصفوف المسلحين بعدد من قرى ريف حماه ويضرب بمحيط تلبيسة بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2017 | SYR: 07:39 | 12/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 الإرهابي علوش يطلب مليون دولار شهرياً للانضمام إلى ما يسمى “الائتلاف المعارض”
12/06/2017      




كشف تسجيل سربته صفحات تابعة للإرهابيين على مواقع التواصل الاجتماعي بأن تنظيم “جيش الاسلام” الارهابي يريد الحصول على مليون دولار شهريا مقابل الانضمام الى ما يسمى “الائتلاف المعارض”.

 

ويعد “الائتلاف” إحدى أدوات النظام التركي في المؤامرة على سورية ويدعم التنظيمات الإرهابية التي تقتل أبناء الشعب السوري وتدمر بناه التحتية كما أن تنظيم “جيش الاسلام” الإرهابي هو أداة للنظام السعودي وقام بارتكاب العديد من الجرائم بحق السوريين بينها مجزرة عدرا العمالية التي يندى لها جبين الانسانية كما أنه المسؤءول عن اطلاق الاف القذائف الصاروخية التي أودت بحياة واصابة المئات من المدنيين في أحياء العاصمة .

 

وبحسب التسجيل فإن الارهابي محمد علوش أحد المتزعمين في تنظيم “جيش الإسلام” الإرهابي طلب في اتصال هاتفي من عضو الهيئة السياسية لما يسمى “الائتلاف” جمال الورد مبلغ مليون دولار شهريا ردا على طلب الأخير من التنظيم الدخول ضمن فصائل الائتلاف العسكرية وإلا ستكون الدعوة مرفوضة .

 

ويكشف الارهابي علوش ضمن التسجيل بأن لديه معلومات تفيد بتلقي ما يسمى “الائتلاف” دعما ماليا من النظام الإماراتي مؤءخرا يصل الى/5ر2/ مليون دولار مع وعود من الأوروبيين بتقديم المزيد من الدعم المالي .

 

وتساهم الاموال التي تتلقاها التنظيمات الارهابية في سورية من الأنظمة الخليجية وبعض الدول الأوروبية في مخالفة لقرارات مجلس الأمن الدولي بنمو الإرهاب واطالة أمد معاناة أبناء الشعب السوري وتفشي ظاهرة الإرهاب عبر العالم.

سيرياستيبس _سانا



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس