مسلحو جوبر يستهدفون الابنية مقابل سيرونكس بالقذائف- الجيش والقوات الرديفة يتابع العمليات العسكرية في القلمون-مقتل عدد من الدواعش بدير الزو        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/08/2017 | SYR: 01:30 | 21/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 تقرير صادر عن الأمم المتحدة يؤكد قيام “إسرائيل” بتقديم الدعم للمجموعات الإرهابية في سورية
14/06/2017      




أكد تقرير صادر عن الأمين العام للأمم المتحدة قيام “إسرائيل” بتقديم الدعم للمجموعات المسلحة في سورية بما في ذلك تنظيم جبهة النصرة الإرهابي.

 

وأشار تقرير الأمين العام الخاص بقوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك “اندوف” والذي يغطي الفترة من 2-3-2017 وحتى 16-5-2017 وتلقت سانا صورة عنه من مصادر متابعة في نيويورك إلى أن قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك “اندوف” رصدت في عدة مناسبات قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بتقديم الدعم وإيصال المساعدات للمجموعات الإرهابية المسلحة في منطقة الفصل فضلا عن قيامها بالتواصل والتنسيق المباشر معها.

 

ولفت التقرير إلى أن الأمم المتحدة رصدت 16 تواصلا بين قوات الاحتلال الإسرائيلي “وأفراد من الجانب السوري في منطقة الفصل” والتقاء أشخاص مسلحين وغير مسلحين مع أفراد من قوات الاحتلال الإسرائيلي ونقل لوازم في كلا الاتجاهين.

 

وأشار التقرير إلى الانتهاكات الإسرائيلية لاتفاق وقف إطلاق النار في الجولان السوري وقيام سلطات الاحتلال بارتكاب اعتداءات على الأراضي السورية.

 

وطالب الأمين العام في تقريره قوات الاحتلال الإسرائيلي بالامتناع عن إطلاق النار والصواريخ عبر خط وقف اطلاق النار لما ينطوي عليه ذلك من إمكانية تصعيد التوتر في المنطقة محذرا من مخاطر التفاعل بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وأفراد مجهولي الهوية في منطقة الفصل.

 

كما طالب الدول التي لها نفوذ على المجموعات الإرهابية المسلحة بممارسة الضغوط عليها لوقف انتهاكاتها لمنطقة الفصل وأنشطتها التي تهدد حياة موظفي الأمم المتحدة وأمنهم وسلامتهم.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس