مدير مشفى عفرين: إسعاف 6 مدنيين مصابين بحالة اختناق نتيجة إطلاق قوات النظام التركي قذائف تحتوي غاز سام على قرية آرندا        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/02/2018 | SYR: 00:54 | 17/02/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 انتحاري يستهدف السعودي عبدالله المحيسني في مدينة إدلب
17/06/2017      


 

سائر اسليم -

انتحاري يفجّر نفسه قرب سيارة السعودي عبدالله المحيسني الذي كان قادماً إلى مسجد أبي ذر الغفاري في مدينة إدلب السورية، ومصادر تشير إلى أنه قد يكون نجا من التفجير.

فجّر انتحاري نفسه قرب سيارة السعودي عبدالله المحيسني الذي كان قادماً إلى مسجد أبي ذر الغفاري في مدينة إدلب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى، وذكرت مصادر محلية أن الانتحاري فجّر نفسه على بعد مترين من السيارة المصفحة التي كانت تقل المحيسني، ما أدى إلى مقتل مرافقه من الجنسية السعودية على الفور وإصابة آخرين.

وأشارت المصادر إلى أن المحيسني قد يكون نجا من التفجير، حيث تم إخراج جثة واحدة فقط من المنطقة قيل أنها لمرافقه، بينما جرح عدد من المصلين جراء تطاير الشظايا. وذكرت وكالة اباء التابعة لـ"هيئة تحرير الشام" أن التفجير نفذّه انتحاري واقتصرت أضراره على المادية وبعض الإصابات. وكان المحيسني قد أصيب في قدمه الأسبوع الماضي جراء الاشتباكات التي اندلعت بين "فيلق الشام" و "هيئة تحرير الشام" على مدخل كفروما جنوب إدلب.

وكانت مراسلة الميادين في سوريا أفادت بأن مرافق المحيسني قتل بتفجير انتحاري في إدلب جون معرفة مصير المحيسني. وقالت جبهة النصرة إن انتحارياً فجّر حزامه الناسف أمام مسجد "أبي ذر الغفاري" في مدينة إدلب.

من جهتها، أفادت تنسيقيات المسلحين بمقتل وإصابة عدد من الأشخاص بتفجير حزام ناسف استهدف عبدالله المحيسني في إدلب، وأضافت أن التفجير وقع أمام مسجد "ابي ذر" في إدلب واستهدف أحد أبرز شرعيي جبهة النصرة.

مجزرة جديدة لقوات التحالف الأميركي في الرقة

وفي الرقة استشهد عدد من المدنيين السوريين جراء غارة للطيران الأميركي على حي البياطرة ومسجد الجراكسة في المدينة، وفق ما أفاد التلفزيون الروسي الرسمي.

يأتي ذلك في وقت سيطر فيه الجيش السوري على قرى "صهاريج الوهاب" و"جب الافادوس" و"جب مشرفة" في ريف الرقة الجنوبي الغربي، كما يواصل تقدمه جنوب اتوستراد أثريا - الرصافة - الرقة في ريف الرقة الجنوبي الغربي.

 

المصدر: الميادين نت


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس