هدوء تام يسيطر على محاور القتال في جرود عرسال والمقاومة سترد بقوة على أي خرق من قبل إرهابيي النصرة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/07/2017 | SYR: 22:43 | 27/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 كوساتشوف: روسيا لن تغير سياستها بشأن سورية وأوكرانيا
09/07/2017      




أعلن رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الاتحاد الروسي قسطنطين كوساتشوف اليوم أن روسيا لن تغير سياستها بشأن سورية وأوكرانيا تحت ضغط العقوبات الأمريكية.

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال في تغريدة له على موقع تويتر بعد لقائه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على هامش قمة العشرين في هامبورغ.. إن الوقت حان للعمل مع روسيا “بشكل بناء” غير أنه أضاف أن قضايا العقوبات لن تناقش حتى يتم حل المشاكل في سورية واوكرانيا.

 

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن كوساتشوف قوله تعليقاً على تغريدات ترامب “ان سياستنا تجاه سورية وأوكرانيا لم تحدد أبداً ولن يتم تحديدها بضغط العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة”.

 

واعتبر كوساتشوف أن تصريحات ترامب مرتبطة بصراعه مع الكونغرس الذي يحاول تجاوز صلاحياته وحرمان ترامب من سلطته لرفع أو تخفيف العقوبات التي قدمها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

 

وأوضح كوساتشوف “بالنسبة لترامب فإن هذه المسألة لا تتعلق فقط بالعلاقات مع روسيا بل أيضاً بصلاحياته الرئاسية التي يتعدى عليها الكونغرس وأعتقد أن ترامب يحاول كسب المعركة المستقبلية مع الكونغرس من خلال اظهار التقدم في العلاقات مع روسيا حول سورية وأوكرانيا”.

 

يذكر أن الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي فرضت عام 2014 عقوبات اقتصادية ضد روسيا بحجة الأزمة في أوكرانيا شملت قطاعات كاملة من الاقتصاد الروسي وعلى الرغم من تكبد الدول الأوروبية خسائر تقدر بأكثر من 100 مليار يورو جراء هذه العقوبات إلا أن حكومات هذه الدول تصر على اتباع املاءات واشنطن في تمديد العقوبات ضد موسكو.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس