ضربات نوعية لسلاح الجو على مواقع مسلحين وتستهدف الياتهم بريف حماه-الجيش يضرب مواقع المسلحين بأرياف حلب وادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/09/2017 | SYR: 20:35 | 23/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 (إيسين) ينضم إلى السفن الروسية المرابطة قبالة سواحل سورية
09/07/2017      



أعلن مصدر عسكري روسي اليوم أن طراد الأميرال إيسين الصاروخي غادر قاعدة سيفاستوبول للالتحاق بمجموعة السفن الروسية المرابطة قبالة سواحل سورية.

 

ونقلت نوفوستي عن المصدر قوله إن “طاقم الطراد المذكور سيتدرب على تنفيذ جملة من المهام في قوام مجموعة السفن الحربية الروسية المرابطة قبالة الساحل السوري وعلى صد الاعتداءات الجوية والبرية والبحرية وعلى الاستنفار التام والجهوزية اللازمة لإطلاق النار بالذخيرة الحية في مختلف الظروف”.

 

يشار إلى أن الأميرال إيسين دخل الخدمة في الأسطول الروسي مؤخرا بعد أن أنجز أول إبحار طاف به حول أوروبا ووجه ضربة قاصمة لتنظيم “داعش” الإرهابي في سورية حقق فيها أدق الإصابات التي طالت تحصينات الإرهابيين وتجمعاتهم ونقاط قيادتهم قبل العودة إلى سيفاستوبول والالتحاق هناك رسميا بأسطول البحر الأسود.

 

ويحمل الطراد صواريخ كاليبر المجنحة ومنظومة شتيل الصاروخية الدفاعية وهو مزود بمدفعية ثقيلة ومضادات جوية ومنظومة متكاملة للقصف الصاروخي والمدفعي إضافة إلى الطوربيدات ومروحية بحرية من طراز “كا 27”.

سيرياستيبس_سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس