هدوء تام يسيطر على محاور القتال في جرود عرسال والمقاومة سترد بقوة على أي خرق من قبل إرهابيي النصرة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/07/2017 | SYR: 22:43 | 27/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 وزير الدفاع السوري تفقد ميدانياً القطعات العاملة في ريف دمشق الجنوبي الشرقي
14/07/2017      


 

وزير الدفاع السوري العماد فهد جاسم الفريج يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بجولة ميدانية تفقد فيها الوحدات العاملة في ريف دمشق الجنوبي الشرقي، والتقى المقاتلين في مواقعهم مباركاً لهم بطولاتهم وتضحياتهم والانتصارات التي يحققونها في مواجهة التنظيمات الإرهابية.

واستمع العماد الفريج من القادة الميدانيين إلى طبيعة المهام القتالية التي تنفذّها الوحدات واطّلع على حجم الإنجازات والمناطق التي تمّت إعادة الأمن والاستقرار إليها، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها القادة والمقاتلون في الذود عن الوطن وصون عزته وكرامته". وتمنّى لهم "النجاح والتوفيق في مواصلة تنفيذ مهامهم الوطنية المقدسة في ملاحقة العصابات الإرهابية والقضاء على فلولها أينما وجدت"، مؤكداً "اعتزاز القيادة العسكرية والشعب السوري بإنجازات قواتنا المسلحة التي تبذل كل غال ونفيس في الدفاع عن الوطن".

كما أكد العماد الفريج أن "معركتنا ضد الإرهاب مستمرة وأن المشروع الإرهابي في سورية ينهار ويتقهقر بفضل صمود شعبنا البطل والتفافه حول جيشه وقيادته الحكيمة وبدعم الأصدقاء المخلصين خاصة روسيا الاتحادية وإيران والمقاومة اللبنانية".

بدورهم أكد المقاتلون أنهم "سيواصلون بذل كل غال ونفيس حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من أرض الوطن".


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس