ضربات نوعية لسلاح الجو على مواقع مسلحين وتستهدف الياتهم بريف حماه-الجيش يضرب مواقع المسلحين بأرياف حلب وادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/09/2017 | SYR: 20:36 | 23/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 بوتين وملك الأردن يبحثان الوضع في الشرق الأوسط ومحاربة الإرهاب
14/07/2017      


بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والملك الأردني عبدالله الثاني في اتصال هاتفي اليوم الوضع الراهن في منطقة الشرق الأوسط وخاصة في سياق الجهود المشتركة في مجال محاربة الإرهاب الدولي.

 

ونقلت وكالة انترفاكس الروسية للأنباء عن الكرملين قوله في بيان مساء اليوم “أن الطرفين أشارا إلى أهمية المذكرة حول إنشاء منطقة لتخفيف التوتر في جنوب شرق سورية الموقعة في 7 من الشهر الجاري بالنسبة لمواصلة العمل على فرض نظام وقف الأعمال القتالية في مناطق أخرى من سورية”.

 

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اتفق خلال لقائه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مدينة هامبورغ الألمانية يوم الجمعة الماضي على إقامة منطقة تخفيف توتر في جنوب سورية.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس