ضربات نوعية لسلاح الجو على مواقع مسلحين وتستهدف الياتهم بريف حماه-الجيش يضرب مواقع المسلحين بأرياف حلب وادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/09/2017 | SYR: 20:38 | 23/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الجيش العربي السوري يدمر عربات وتحصينات لإرهابيي داعش في أرياف حماة والرقة
15/07/2017      


الجيش العربي السوري يدمر عربات وتحصينات لإرهابيي داعش في أرياف حماة والرقة وحمص ومحيط دير الزور

 

واصل الجيش العربي السوري عملياته النوعية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي وكبده خسائر فادحة في الأفراد والعتاد حيث دمر سلاح الجو عربات وتحصينات للتنظيم الإرهابي في محيط مدينة دير الزور وأرياف الرقة وحمص وحماة.

ففي ريفي حماة والرقة نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعات على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” وكبدهم خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن “سلاح الجو دمر آليات وعربات بعضها مزود برشاشات لإرهابيي تنظيم داعش في غارات على تجمعاتهم في الشجيري ومحيطها وجنوب خربة الحالول والزملة وجنوبها بريف الرقة الغربي والجنوبي الغربي”.

وأحكمت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة في نهاية الشهر الماضي سيطرتها على كامل المنطقة الممتدة من الرصافة في ريف الرقة الجنوبي حتى بلدة أثريا في ريف حماة الشرقي.

ولفت المصدر إلى أن غارات للطيران الحربي على محاور تحرك وتحصينات إرهابيي التنظيم التكفيري في أبو حنايا وصلبا بريف سلمية الشرقي في حماة أسفرت عن تدمير أسلحة ومرابض مدفعية لإرهابيي التنظيم والقضاء على أعداد منهم .

وينتشر في ريف سلمية الشرقي مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي وتعتدي على الأهالي في القرى والمناطق الآمنة وكان آخرها مجزرة ارتكبها التنظيم التكفيري في ال18 من ايار الماضي بحق أهالي قرية عقارب الصافية شرق مدينة سلمية بنحو 17 كم راح ضحيتها أكثر من 52 شخصا بينهم 15 طفلا من 3 سنوات إلى 13 سنة وأكثر من 100 جريح أغلبهم من الأطفال والنساء.

سلاح الجو يدمر عربات وتحصينات لإرهابيي داعش في محيط مدينة دير الزور وريف حمص الشرقى

إلى ذلك دمر الطيران الحربي السورى تحصينات وآليات لإرهابيى تنظيم “داعش” في غارات على تجمعاتهم فى محيط مدينة دير الزور وقرية حميمة بريف حمص الشرقى بالقرب من الحدود الادارية لمحافظة دير الزور.

وأفاد المصدر العسكري بأن سلاح الجو “نفذ غارات مكثفة على تجمعات ونقاط تحصين مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” في محيط جسري الكنامات وحويجة ومحيط مطار دير الزور”، لافتا إلى أن غارات سلاح الجو طالت أيضا “نقاط امداد ومحاور تحرك إرهابيي التنظيم التكفيرى في حميمة” قرب الحدود الإدارية بين محافظتي حمص ودير الزور.

وبين أن الغارات أسفرت عن “مقتل أعداد من الإرهابيين وتدمير عربات مدرعة وسيارات مزودة برشاشات ومرابض مدفعية وتحصينات لهم”.

ودمر الطيران الحربي السوري بضربات مركزة أمس مقرا لتنظيم “داعش” وقضى على العديد من ارهابييه في قرية مراط بالريف الشرقى وكبد الارهابيين خسائر بالافراد والعتاد فى منطقة الثردة ومحيط الفوج 137 وحى خسارات وقرى الحسينية والبغيلية وخشام.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس