سقوط قذيفتي هاون على ضاحية الاسد السكنية- سقوط عدد من المسلحين قتلى على يد الجيش السوري في محيط ادارة المركبات بحرستا        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2017 | SYR: 06:38 | 22/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 قاسم: الإرهاب التكفيري يتكسر في سورية والعراق
16/07/2017      


أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن المنطقة باتت أمام منعطف حقيقي صنعته بطولات الجيش العربي السوري ومحور المقاومة في معركة التصدي للارهاب التكفيري المدعوم من الكيان الصيهوني.

 

وقال قاسم خلال كلمة في بلدة الغازية جنوب لبنان “إن هذا الإرهاب التكفيري يتكسر في سورية والعراق فيما يعيش الإرهاب الصهيوني حائرا والأميركي لا يعرف ماذا يريد”.

 

وفيما يتعلق بمموضوع المهجرين السوريين في لبنان طالب قاسم الحكومة اللبنانية بالتخلص من الضغوطات السياسية العربية والدولية لاتخاذ القرار في الحوار مع الحكومة السورية لاعادة المهجرين إلى بلادهم ممن يرغب بذلك.

سيرياستيبس _سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس