سقوط قذائف هاون على حيي المحطة و المنشية مصدرها مسلحي درعا البلد دون أنباء عن وقوع إصابات-الجيش يضرب مواقع مسلحين بريف دمشق        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/11/2017 | SYR: 19:42 | 23/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 موسكو تدين اعتداء التنظيمات الإرهابية على الأحياء السكنية بدمشق
وتدعو لتوحيد الجهود لإبادة بؤر الإرهاب في سورية والمنطقة
17/07/2017      


أدانت وزارة الخارجية الروسية اليوم اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على الأحياء السكنية في دمشق مجددة التأكيد على ضرورة توحيد الجهود الدولية لمكافحة الارهاب في سورية والمنطقة.

 

ونقلت وكالة سبوتنيك عن الوزارة قولها في بيان: “ندين بشدة الهجمات الإرهابية على بعثة الممثلية الروسية والأحياء المدنية في دمشق” مشيرة إلى أن “التوجه الروسي الحازم الذي لا بديل عنه في محاربة الإرهاب سيستمر”.

 

وجددت الخارجية الروسية دعوتها للمجتمع الدولي من أجل “توحيد الجهود على أساس قانوني دولي عام للإسراع في إبادة بؤءر الإرهاب في سورية والمنطقة بشكل عام”.

 

وكانت المجموعات الارهابية اعتدت أمس بقذائف الهاون على حيي المزرعة حيث تقع السفارة الروسية في دمشق وباب توما ما أسفر عن إصابة سبعة أشخاص وذلك في خرق جديد للمذكرة الروسية حول مناطق تخفيف التوتر.

سيرياستيبس -سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس