استهدافات مكثفه بصواريخ الفيل على محاور عين ترما –جوبر- الارهابيون يستهدفون قرية حضر بالقذائف ونقاط الجيش بريف القنيطرة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/10/2017 | SYR: 07:52 | 19/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








  إيران تحذر من مخططات أميركية إسرائيلية لتقسيم سورية والعراق
08/08/2017      


أكد رئيس المجلس الإستراتيجي للعلاقات الخارجية في إيران كمال خرازي ضرورة اليقظة من شعوب وحكومات المنطقة تجاه مخططات واشنطن وتل أبيب، التي تهدف إلى تقسيم سورية والعراق.
وبحث خرازي مع رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري في طهران، القضايا المتعلقة بلبنان والعراق وسورية، حيث أكد على الوحدة بين جميع المكونات والطوائف في لبنان.
وعلى الصعيد ذاته أعلن رئيس لجنة الأمن القومي البرلمانية الإيرانية، علاء الدين بروجردي، في تعليقه على مقترح مشروع الاستفتاء في كردستان العراق، أن طهران تعارض تقسيم العراق.
وأضاف بروجردي خلال لقائه رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية البرتغالية الإيرانية، أن استمرار هذا النهج في منطقة كردستان سيقود إلى أزمات أعمق في المنطقة.
وأشار رئيس لجنة الأمن القومي البرلمانية الإيرانية إلى تفشي الإرهاب في المنطقة والعالم، قائلاً: إن هذه الظاهرة تحولت إلى معضلة عالمية تستدعي تعاوناً أمنياً واستخبارياً بين الدول لاجتثاثه.
وأول من أمس أكد رئيس مجلس الوزراء عماد خميس خلال لقائه في طهران أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني أن التوصل إلى حل دائم وتحقيق الأمن والاستقرار في سورية رهن بالقضاء على الإرهاب وتجفيف مصادر تمويله وتسليحه وتغيير نهج الدول الداعمة للإرهاب والتصدي الحقيقي والحازم وغير الدعائي لتنظيمي داعش وجبهة النصرة وباقي التنظيمات الإرهابية.
كما التقى خميس كلاً من رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علي لاريجاني والنائب الأول للرئيس الإيراني اسحاق جهانغيري، حيث أعرب الأول عن أمله أن تسفر محادثات أستانا المقبلة عن نتائج مناسبة لإرساء دعائم الأمن والاستقرار على وجه السرعة في سورية والمنطقة، على حين أكد الثاني أهمية تعميق التعاون بين البلدين خلال مرحلة إعادة الإعمار في سورية.
ونقل خميس للمسؤولين الثلاثة تحيات وتهاني الرئيس بشار الأسد إلى القيادة والشعب الإيراني بمناسبة تولي الرئيس حسن روحاني ولاية دستورية ثانية.

سيرياستيبس _الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس