الجيش يبسط سيطرته على خربة الأمباشي في أقصى بادية السويداء الشمالية الشرقية والمسسلحون يستهدفون احياء درعا والقنيطرة بالقذائف        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/06/2018 | SYR: 02:17 | 19/06/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 ترامب يحذر بيونغ يانغ بـ/نار وغضب/ لم يشهدهما العالم من قبل
09/08/2017      


 

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يقول إن على كوريا الشمالية ألا تصدر مزيداً من التهديدات للولايات المتحدة محذراً إياها بأن الردّ سيكون على نحو لم يعهده العالم من قبل.

توعّد الرئيس الأميركي دونالد ترامب كوريا الشمالية "بالنار والغضب" في حال استمرت بتهديد الولايات المتحدة على خلفية تطوير ترسانتها النووية.

وأضاف ترامب الثلاثاء من نادي الغولف في بدمنستر في ولاية نيو جيرسي حيث يقضي عطلته "سيكون من الأفضل لكوريا الشمالية ألا تطلق مزيداً من التهديدات ضد الولايات المتحدة" مؤكداً "أنهم سيواجهون بالنار والغضب بشكل لم يعرفه العالم سابقاً".

وبعيد تصريح ترامب تراجعت الأسهم الأميركية وفق ما نقلت وسائل الإعلام المحلية.

وكانت بيونغ يانغ هددت واشنطن قائلة إنها مستعدة لتلقينها "درساً قاسياً" بقوتها النووية الاستراتيجية إذا ما اتخذت إجراء عسكرياً ضدها، وذلك وسط دعوات واشنطن وحلفائها لزيادة الضغط على بيونغ يانغ.

وقال وزير خارجية كوريا الشمالية ري يونغ خلال منتدى أمني إقليمي في مانيلا "لن نطرح برنامجنا النووي أو الصاروخي على طاولة المفاوضات".

ووصفت كوريا الشمالية العقوبات الجديدة التي فرضتها عليها الأمم المتحدة بأنها "مفتعلة"، وحذرت مما "سيلحقها من إجراءات عنيفة" وأعمال "لتحقيق العدالة". وقالت إن القرار يظهر أن الأمم المتحدة أساءت استغلال سلطاتها.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس