الجيش يسيطر على غدير البستان في ريف القنيطرة الجنوبي على الحدود الإدارية مع درعا- اشتباكات بين المسلحين فيما بينهم في جباتا الخشب بالقنيطرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/07/2018 | SYR: 19:49 | 23/07/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122







 «بلاك ووتر» بدلاً من الجيش الأمريكي
10/08/2017      





كشف إريك برنس رئيس شركة «بلاك ووتر» سيئة الصيت، أن البيت الأبيض يدرس خطة لتسليم جزء كبير من الحرب الأمريكية في أفغانستان إلى شركاء في القطاع الخاص في محاولة لتغيير تيار الحرب العالقة منذ سنوات طويلة.
ونقلت وسائل إعلام أن مرتزقة «بلاك ووتر» سيكملون القوة العسكرية في أفغانستان وسيرتدون الزي العسكري الأفغاني، كما سينسق الطيارون عملياتهم مع السلطات الأفغانية.
وأشار رئيس «بلاك ووتر» المدعو إريك برنس إلى أن الخطة ستكلف نحو 10 مليارات دولار على الأقل في العام الواحد، وهو أقل بكثير من المنصوص عليه في موازنة «البنتاغون» لهذا العام، إذ تبلغ قيمته نحو 40 مليار دولار.
ووفقاً للخطة فإنه سيتم الدفع بنحو 5,5 آلاف من المرتزقة المتعاقدين من القطاع الخاص أغلبهم ممّن عملوا في القوات الخاصة سابقاً، ومن المتوقع أيضاً إنشاء أسطول خاص من 90 طائرة.
ومن المفترض أن يعمل مستشارون من القطاع الخاص مباشرة مع الكتائب العسكرية الأفغانية، فيما سيستخدم الأسطول الجوي في الإخلاء الطبي للجنود والمرتزقة وأمور لوجيستية أخرى.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس