العمليات العسكرية مستمرة في درعا والمسلحين يستهدفون قرى القنيطرة بالقذائف- داعش تهاجم النصرة في ادلب واستمرار الحرب الارهابية بينهم        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/06/2018 | SYR: 16:29 | 21/06/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 الاعلام الحربي: هروب جميع قيادات ومسلحي داعش الاجانب من دير الزور
05/09/2017      


 

 

التلفزيون السوري يقول إن 3 كلم تفصل الجيش السوري عن فك حصار داعش عن دير الزور. والاعلام الحربي يعلن هروب جميع قيادات ومسلحي داعش الاجانب ويتحدث عن انهيارات وتخبط في صفوف مسلحي التنظيم.

 

أعلن الاعلام الحربي هروب جميع قيادات ومسلحي داعش الاجانب من المعارك الدائرة مع الجيش السوري في محاور دير الزور.

 

 الاعلام الحربي تحدث عن "انهيارات وتخبط في صفوف مسلحي داعش "، مضيفاً أنه بعد فرار قادة ومسلحي داعش الأجانب "لم يعد في المعارك إلا المسلحون المحليون".

 

ويتقدم الجيش السوري وحلفاؤه بوتيرة سريعة باتجاه دير الزور حيث باتوا على بعد 3 كلم من فك الحصار الذي فرضه التنظيم على المدينة.

 

وأشارت مراسلة الميادين إلى أنّ الجيش السوري وحلفاءه سيطروا على مجبل الأسفلت في ريف دير الزور الغربي بعد اشتباكات مع داعش.

 

وقالت الإخبارية السورية إن الجيش السوري يعمل على فتح ثغرات في حقول الالغام لتأمين الوصول إلى المدينة.

 

وكان الجيش السوري تقدم باتجاه دير الزور من محاور عدّة بغطاء جوي روسي وسوري، وسط انهيارات في صفوف المسلحين.

 

وقالت وزارة الدفاع الروسية إن قوات سورية بقيادة العميد سهيل الحسن تقدّمت 8 كلم خلال اليوم وسيطرت على مرتفعين استراتيجيين. وتعدّ السيطرة على جبل البشري المفصل الأساسي في هذا التقدم. 

 

 وفي سياق متصل، أعلن المرصد السوري المعارض أنّ الجيش السوري وصل إلى محيط اللواء 137 المحاصر على تخوم المدينة حيث دارت اشتباكات. ويقع اللواء 137 إلى الغرب من مدينة دير الزور ويتوقع تحقيق المزيد من التقدّم باتجاه هذه القاعدة العسكرية حيث من المرجح أن تلتحم القوات قبل أن تلتقي في عمق المدينة أو من الحدود الشمالية للمدينة الذي يعدّ محوراً آخر يتقدم فيه الجيش والحلفاء للوصول إليها.

 

 وكان المرصد قال الأحد إنّ الجيش السوري تقدم نحو 10 كلم عن القاعدة العسكرية المحاصرة على أطراف المدينة. وذكر أن الجيش السوري استعاد حقل الخراطة النفطي في المحافظة الغنية بالنفط.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس