الجيش يضرب مواقع المسلحين في جوبر وعين ترما- د.علي الظفير وزير الاتصالات : لدينا خطة مستمرة لتطوير الانترنت في البلاد        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/11/2017 | SYR: 06:42 | 24/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 الزهار: إيران الدولة الوحيدة التي سعت لتوحيد المسلمين وعلاقات حماس وسورية يجب أن تتطور
06/09/2017      


 

 

أكد القيادي البارز في حركة حماس الفلسطينية “محمود الزهار”، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية هي الدولة الوحيدة التي سعت لتوحيد صفوف الامة الإسلامية؛ مشدداً على أن علاقات حماس وسورية يجب أن تتطور.

 

وفي تصريح لوكالة “تسنيم” الإيرانية، قال الزهار: “مستقبل علاقات إيران وسورية مع حركة حماس، قال : “يجب ان تتطور هذه العلاقات ونحن نطالب إيران من هنا من غزة بدعم حماس وحكومة حماس ودعم أجهزتها الأمنية إضافة الى ما تقدمه من دعم للكتائب فهذا هو المطلوب الان ليس فقط من إيران وانما من تركيا وسورية وكل الدول التي تؤمن بمفهوم الامة”.

 

وأضاف: “الكيان الصهيوني هو عدو للمنطقة سواء المسلمين او المسيحيين، وان كانوا مسلمين سنة او مسلمين شيعة او مسلمين في افريقيا او في آسيا”.

 

وأضاف أن الخلافات العربية – العربية اضعف الجانب العربي على صعيد المواجهة لصالح الكيان الصهيوني؛ اما الخلافات الإسلامية فزادت من الضعف على القضية الفلسطينية وعلى القضية الإسلامية لمصلحة الاحتلال.

 

وعن دور النخب والمثقفين و العلماء والزعماء في العالم الاسلامي في توحيد الامة وإيقاف الحروب بين المسلمين، قال الزهار: “هذ المشروع نحن حملناه منذ عام 2005 وسعينا فيه وزرنا به اندونيسيا وماليزيا وإيران وباكستان؛ والحقيقة ان الدولة الوحيدة التي استعدت لتوحيد صفوف الامة الإسلامية هي إيران لكن بقية الدولة العربية والإسلامية لم تسع له، هم قالوا بانهم لا يواجهون مانعا ولكن لم يحملوا”.

 

المصدر: وكالة تسنيم


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس