الجيش يضرب مواقع المسلحين في جوبر وعين ترما- د.علي الظفير وزير الاتصالات : لدينا خطة مستمرة لتطوير الانترنت في البلاد        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/11/2017 | SYR: 06:41 | 24/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 لافروف يعد بأخبار وشيكة بشأن إدلب
07/09/2017      




عبر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف عن أمله في الإعلان قريباً عن اتفاق نهائي بشأن منطقة تخفيف التصعيد في إدلب السورية، مشيداً بالتقدم في هذا المجال.

 

وقال لافروف خلال مشاركته في منتدى الشرق الاقتصادي بمدينة فلاديفوستوك الروسية، اليوم الأربعاء: “آمل في أننا سنسمع في القريب العاجل أخباراً أكثر تفصيلاً بهذا الشأن”.

 

ووصف الوزير الروسي التقدم في سياق الاتصالات بين الدول الضامنة (روسيا وإيران وتركيا) بشأن إقامة منطقة تخفيف التوتر في إدلب بأنه كبير، موضحاً أن الحديث يدور عن تنسيق مواصفات وشكل المنطقة، وكذلك عن أساليب ضمان الأمن في ريف إدلب.

 

يذكر أن الدول الضامنة اتفقت في أيار الماضي من حيث المبدأ على إقامة 4 مناطق لتخفيف التوتر في سوريا: في إدلب، والغوطة الشرقية بريف دمشق، وحمص، وفي جنوب سوريا. وحتى الآن اكتملت عملية تشكيل المناطق الثلاث في ريفي القنيطرة ودرعا، وفي الغوطة الشرقية، وفي حمص، فيما تستمر المشاورات بشأن إدلب، التي شهدت خلال الأسابيع الماضية اقتتالاً بين مختلف الفصائل المسلحة وفصائل تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي.

 

لافروف: تحرير ريف دير الزور من الإرهابيين بالكامل قريباً

 

كما وصف لافروف فك الحصار “الداعشي” المفروض منذ 3 سنوات على مدينة دير الزور، بأنه مؤشر مهم للغاية في مسار محاربة الإرهاب بسوريا.

 

وأكد أن فك هذا الحصار يوفر ظروفاً مواتية لتحقيق هدف ضروري آخر يكمن في تحرير محافظة دير الزور من الإرهابيين بالكامل.

 

وذكر بأن وحدات الجيش السوري تعمل حالياً بدعم القوات الجوية الفضائية الروسية على تنفيذ هذه المهمة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس