صواريخ الجيش تضرب ارهابيي جوبر وعين ترما- استهداف مدينة سلحب بريف حماه بعدد من الصواريخ- مقتل ارهابيين بريف ادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/09/2017 | SYR: 06:39 | 22/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 لبنان ينشر أفواجاً عسكرية على الحدود مع سوريا .. ويقدم شكوى ضد “اسرائيل”
09/09/2017      


قرر مجلس الدفاع الأعلى اللبناني برئاسة الرئيس ميشال عون وحضور رئيس الحكومة سعد الحريري اليوم تكليف الجيش بنشر أفواج عسكرية عند الحدود الشرقية مع سوريا، وقرر كذلك توفير كافة المستلزمات العسكرية واللوجستية الضرورية لذلك.

 

وتم تكليف الهيئات الأمنية بالمحافظة على الجاهزية الميدانية “لتفادي أية أعمال إرهابية أو انتقامية تزعزع الاستقرار العام”.

 

وجرى تكليف وزارة الخارجية بتقديم شكوى إلى مجلس الأمن بسبب قصف الطائرات الحربية “الإسرائيلية” للأراضي السورية عبر الأجواء اللبنانية.

 

وأشاد الرئيس اللبناني عون بالإنجاز الذي حققه الجيش اللبناني في معركة الجرود وتحرير الأراضي التي كانت تحت سيطرة الجماعات الإرهابية وبالذات تنظيم داعش وجبهة النصرة.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس