العمليات العسكرية مستمرة في درعا والمسلحين يستهدفون قرى القنيطرة بالقذائف- داعش تهاجم النصرة في ادلب واستمرار الحرب الارهابية بينهم        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/06/2018 | SYR: 16:28 | 21/06/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 لبنان ينشر أفواجاً عسكرية على الحدود مع سوريا .. ويقدم شكوى ضد “اسرائيل”
09/09/2017      


قرر مجلس الدفاع الأعلى اللبناني برئاسة الرئيس ميشال عون وحضور رئيس الحكومة سعد الحريري اليوم تكليف الجيش بنشر أفواج عسكرية عند الحدود الشرقية مع سوريا، وقرر كذلك توفير كافة المستلزمات العسكرية واللوجستية الضرورية لذلك.

 

وتم تكليف الهيئات الأمنية بالمحافظة على الجاهزية الميدانية “لتفادي أية أعمال إرهابية أو انتقامية تزعزع الاستقرار العام”.

 

وجرى تكليف وزارة الخارجية بتقديم شكوى إلى مجلس الأمن بسبب قصف الطائرات الحربية “الإسرائيلية” للأراضي السورية عبر الأجواء اللبنانية.

 

وأشاد الرئيس اللبناني عون بالإنجاز الذي حققه الجيش اللبناني في معركة الجرود وتحرير الأراضي التي كانت تحت سيطرة الجماعات الإرهابية وبالذات تنظيم داعش وجبهة النصرة.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس