صواريخ الجيش تضرب ارهابيي جوبر وعين ترما- استهداف مدينة سلحب بريف حماه بعدد من الصواريخ- مقتل ارهابيين بريف ادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/09/2017 | SYR: 06:39 | 22/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 دعوة قضائية لإبعاد ما يسمى (المعارضة السورية) عن مصر
10/09/2017      


أقام كل من المسؤول الإعلامي للجنة الشعبية المصرية للتضامن مع الشعب السوري دعاء صالح والمحامي المصري محمد أبو زيد دعوتين قضائيتين لدى محكمة القضاء الإداري المصري اليوم لإيقاف قرار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي بقطع العلاقات الدبلوماسية بين مصر وسورية ولإبعاد عناصر ما يسمى (المعارضة السورية) وتشكيلاتها وعناصر ما يسمى (الجيش الحر) من الأراضي المصرية.

 

وقالت دعاء صالح في تصريح خاص بالقاهرة إنه ” ربما انخدع الشارع العربي والمصري وخاصة فئة الشباب منه بما دبر للجمهورية العربية السورية واعتقدوا خطأ وخطيئة أن فيها (ثورة) ولم يلتفتوا إلى أن ثمة حربا كونية تشن على سورية منذ اللحظة الأولى تم التخطيط لها وحشد المال الخليجي لهذا الغرض”.

 

وتابعت “مع تكرار اعتداءات العدو الصهيوني وعدوان الإرهابيين المرتزقة تحت أي مسمى لم يعد يمكنني كمواطنة مصرية يهمها الأمن القومي المصري بامتداداته في القارة الآسيوية ممثلا في سلامة ووحدة أراضي الدولة السورية السكوت على بقاء هذا الوضع سواء من قرار قطع العلاقات المصرية السورية أو استمرار بقاء عناصر ما يسمى (المعارضة السورية) على الأراضي المصرية مع دعمهم المعلن لجماعة الإخوان الإرهابية وتأييدهم لإجراءاتها ضد سورية”.

 

كما رفعت صالح وابو زيد دعوى أخرى لابعاد عناصر ما يسمى (المعارضة السورية) وعناصر ما يسمى (الجيش الحر) من الأراضي المصرية.

سيرياستيبس _سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس