صواريخ الجيش تضرب ارهابيي جوبر وعين ترما- استهداف مدينة سلحب بريف حماه بعدد من الصواريخ- مقتل ارهابيين بريف ادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/09/2017 | SYR: 06:40 | 22/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 وحدات من الجيش العربي السوري توسع نطاق سيطرتها شرق جبل شاعر بريف حمص
11/09/2017      




كثفت وحدات الجيش العربي السوري عملياتها القتالية في ملاحقة فلول إرهابيي “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حمص الشرقي ووسعت نطاق سيطرتها في المنطقة مكبدة إرهابيي التنظيم التكفيري خسائر بالأفراد والعتاد.

 

وأفاد مصدر عسكري في تصريح بأن وحدات من الجيش العربي السوري العاملة بريف حمص الشرقي كثفت عملياتها القتالية في دك تجمعات وتحصينات إرهابيي “داعش” إلى الشرق من جبل شاعر ووسعت نطاق سيطرتها شمال وغرب جبال بلعاس بالريف الشرقي للمدينة.

 

وبين المصدر أن عمليات الجيش أسفرت عن القضاء على أعداد من إرهابيي “داعش” وتدمير ألياتهم وعرباتهم.

 

واستعادت وحدات من الجيش أمس بالتعاون مع القوات الرديفة قرى رحوم وأبو حواديد والفاو شاويش بريف حمص الشرقي بعد القضاء على أعداد من إرهابيي “داعش” وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس