صواريخ الجيش تضرب ارهابيي جوبر وعين ترما- استهداف مدينة سلحب بريف حماه بعدد من الصواريخ- مقتل ارهابيين بريف ادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/09/2017 | SYR: 06:39 | 22/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 مصدر عسكري ينفي استهداف التحالف الدولي للجيش السوري قرب دير الزور
11/09/2017      



نفى مصدر عسكري صحة أنباء نقلتها بعض وسائل الإعلام حول استهداف مقاتلات التحالف الدولي رتلاً للجيش السوري قرب دير الزور.

 

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن سقوط ضحايا في صفوف الجيش السوري جراء غارة للتحالف.

 

وكان التحالف الدولي قد أعلن، أمس الأول السبت، أنه سيدعم قوات سوريا الديمقراطية ومجلس دير الزور العسكري في حملة تقدمهما نحو دير الزور، حيث يوسع الجيش السوري حالياً مناطق سيطرته، بعد فك حصار كان مفروضاً على المدينة من قبل “داعش” منذ 3 سنوات.

 

ونقلت وسائل إعلام كردية عن عضو في مجلس الرقة المدني، المرتبط بقوات سوريا الديمقراطية، أن الجنرال روبرت جونز، المسؤول الثاني في التحالف الدولي، قال خلال لقاء عقد مؤخراً، إن التحالف لن يسمح للجيش السوري بعبور نهر الفرات، فيما ذكرت مصادر أخرى أن جونز هدد بتوجيه ضربات إلى أي وحدات تابعة للجيش السوري في حال عبورها النهر. لكن التحالف لم يؤكد صحة هذه المعلومات رسمياً.

 

سيرياستيبس_ روسيا اليوم

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس