صواريخ الجيش تضرب ارهابيي جوبر وعين ترما- استهداف مدينة سلحب بريف حماه بعدد من الصواريخ- مقتل ارهابيين بريف ادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/09/2017 | SYR: 06:43 | 22/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الهاروني: لا مشكلة بين الدولتين السورية والتونسية
13/09/2017      


 

رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني يؤكد للميادين أن لاوجود لمشكلة بين الدولتين السورية والتونسية وأن الحركة ملتزمة بقرارات الجامعة العربية بهذا الشأن.

أكد رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني أن "ما من مشكلة بين الدولتين السورية والتونسية والنهضة ملتزمة بقرارات الجامعة العربية بهذا الشأن".

وأشار الهاروني في لقاء عبر الميادين ضمن برنامج حوار الساعة أنه "ليس للنهضة عداوات أو صراعات مع القوى السياسية موالية كانت أو معارضة، وهي لطالما قدمت مصلحة تونس على المصلحة الحزبية".

 

 وإذ اعتبر أن "الحكومة الجديدة تستطيع اليوم التفرّغ لمحاربة الإرهاب والفساد، قال إننا "كما نجحنا في الانتقال السياسي نريد النجاح في الانتقال الاقتصادي".

وشدد الهاروني على "أن حركة النهضة لطالما قدمت مصلحة تونس على المصلحة الحزبية"، معتبراً أن التونسيين قطعوا مع النظام القديم وهم في طور جديد مختلف".

وفي الإطار نفسه، قال الهاروني أن ما من تحالف بين "النهضة" و"نداء تونس" إنما شراكة في الحكم لمواجهة التحديات السياسية والاقتصادية

مذكّراً أن "مسار التوافق داخل البرلمان والحكومة لا زال مستمراً رغم اختلافات الرأي".

وقال أن "النهضة" لم تسعَ لاستبدال نظام الحكم الواحد بآخر مشابه بقيادتها، وهي ترى أنّه من المبكر مراجعة النظام السياسي التونسي في هذه المرحلة، و متمسكة بإجراء الانتخابات في موعدها لأنّ الأوضاع العامة لا تحتمل التأجيل.

وفي حين أكد أن "التوريث السياسي في تونس مرفوض بالكامل"، قال في الوقت نفسه أنه "ليس للنهضة عداوات أو صراعات مع القوى السياسية موالية كانت أو معارضة".


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس