الجيش يضرب موقع المسلحين في عدة مناطق باريف حمص وحماه والمسلحون يستهدفون محردة بعدد من القذائف الصاروخية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2017 | SYR: 12:31 | 11/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 «الخارجية» الكازاخستانية: «أستانا» المقبل بعد 20 كانون الأول
25/11/2017      




أعلن نائب وزير الخارجية الكازاخستانية عقلبيك كمال الدينوف أمس أن اجتماع «أستانا 8» حول الأزمة في سورية قد يعقد بعد الـ20 من كانون الأول القادم.
ونقلت وكالة «سبوتنيك» عن الدينوف قوله: نعتقد مبدئياً أن الدول الضامنة لعملية «أستانا» ستتوجه إلينا لإجراء جولة جديدة من المحادثات في العشر الأخير من الشهر القادم لكننا لا نعرف تاريخاً محدداً.
وكانت الدول الضامنة لاتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية جددت في البيان الختامي لاجتماع «أستانا7» أواخر الشهر الماضي تمسكها بوحدة الأراضي السورية والاستمرار في مكافحة الإرهاب وتثبيت اتفاق وقف الأعمال القتالية في مناطق تخفيف التوتر مع التأكيد على الحل السياسي للأزمة في سورية على أساس قرار مجلس الأمن رقم 2254.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس