وزارة الاقتصاد الألمانية تعلن وقف تصدير الأسلحة إلى السعودية بشكل كامل على خلفية مقتل الصحفي، جمال خاشقجي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2018 | SYR: 21:28 | 19/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 اللجان الشعبية تحبط هجوما إرهابيا على الأهالي في الفوعة وكفريا المحاصرتين
10/06/2018      


 

أحبطت اللجان الشعبية بالتعاون مع الأهالي هجوما شنته مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة فجر اليوم على بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين في ريف إدلب الشمالي.

وذكرت مصادر أهلية لـ سانا أن اللجان الشعبية خاضت اشتباكات عنيفة مع إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة تسللوا من محاور قرى بنش ورام حمدان

والصواغية على اطراف بلدتي كفريا والفوعة.

وأشارت المصادر إلى أن الاشتباكات انتهت بافشال الهجوم بعد مقتل واصابة العديد من الارهابيين وتدمير عتادهم واجبار من تبقى منهم على الفرار باتجاه المحاور التي انطلقوا منها.

وتصدت اللجان الشعبية المدافعة عن بلدتي كفريا والفوعة خلال السنوات الثلاث الماضية لمئات الهجمات الإرهابية من قبل تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به ومنعته من دخول البلدتين.

وكانت التنظيمات الإرهابية استهدفت أول أمس بالقذائف ورصاص القنص الأهالي في البلدتين المحاصرتين شمال إدلب بنحو 10 كم ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة اثنين آخرين بجروح.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس