شركة كهرباء السويداء: غدا الجمعة سيقطع التيار الكهربائي بشكل كامل عن المحافظة من الساعة 6 وحتى 10 صباحاً بسبب أعمال الصيانة السنوية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/09/2018 | SYR: 00:33 | 21/09/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 الجيش السوري يواصل تقدمه باتجاه الحدود مع الأردن
02/07/2018      


 

مراسلة الميادين تفيد برفع العلم السوري وسط مدينة داعل بريف درعا الشمالي، في ظل انتشار للشرطة العسكرية الروسية في داعل بعد تسوية أوضاع المسلحين من خلال لجان المصالحة.

افادت مراسلة الميادين برفع العلم السوري وسط مدينة داعل بريف درعا الشمالي، في ظل انتشار للشرطة العسكرية الروسية في داعل بعد تسوية أوضاع المسلحين من خلال لجان المصالحة.

وقالت مراسلتنا إنه بعد دخول داعل أصبح الجيش السوري على مقربة من معاقل النصرة وداعش في الأرياف الغربية لحوران، موضحةً أن فشل المفاوضات في الأردن بين الجانب الروسي والمسلحين وأن القرار هو بالحسم العسكري في بصرى الشام.

وكان الجيش السوريّ أعلن أنه حرّر نحو 70 بلدة في عملياته العسكرية في ريف درعا الشرقي.

ونقلت صحيفة الوطن السورية عن مصدر عسكريّ سوريّ قوله إنّ الجيش سيطر على بلدة الجيزة وقرى السهوة وكحيل وتل الزميطية الاستراتيجيّ غرب مدينة درعا ليتمكّن بذلك من قطع خطّ إمداد المسلحين.

وأضاف المصدر للصحيفة أنه بهذه السيطرة أغلق الجيش نارياً الثغرة التي تربط الحدود السورية الأردنية من الجهة المقابلة للتلّ الذي يبعد نحو كيلومترين عن الأردن وبالتالي عزل ريفي درعا الشرقيّ والغربيّ بعضهما عن بعض.

 

 كاميرا الإعلام الحربيّ دخلت أحد مقارّ الإرهابيّين في بلدة الصورة بريف درعا الشماليّ الشرقيّ وهو بناء جديد أعدّه الإرهابيون سجناً تحت الأرض.

إلى ذلك أعلنت وزارة الدفاع الروسية انضمام ثلاث بلدات في جنوب سوريا إلى نظام الهدنة في المنطقة وموافقة مئتين وخمسين مسلّحاً من الجماعات المعارضة على تسوية أوضاعهم مع الحكومة

 وقال مدير مركز حميميم للمصالحة في سوريا ألكسي تسيغانكوف إنّ المسلحين سلّموا الآليات العسكرية وكميات كبيرةً من الذخائر القتالية المختلفة

إسقاط مجموعة من الطائرات المسيرة فوق حميميم

وفي الساحل السوري، أفادت القاعدة الروسية في حميميم بإسقاط مجموعة من الطائرات المسيرة بدون طيار مجهولة الهوية قرب مطار حميميم بريف اللاذقية الليلة الماضية.

وأشارت القاعدة في بيان نشرته اليوم على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن وسائل المراقبة الجوية التابعة للقاعدة رصدت مجموعة من الأهداف الجوية الصغيرة مجهولة الهوية على مسافة غير بعيدة شمال شرق مطار حميميم.

ولفتت القاعدة في بيانها الى أنه تم التعامل بواسطة المدافع الروسية مع الطائرات المسيرة وإسقاطها، مؤكدة أن الحادث لم يتسبب بوقوع ضحايا أو أي أضرار مادية على الأرض وأن القاعدة لا تزال تعمل وفقا لنظامها المعتاد.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس