وزارة الاقتصاد الألمانية تعلن وقف تصدير الأسلحة إلى السعودية بشكل كامل على خلفية مقتل الصحفي، جمال خاشقجي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2018 | SYR: 21:27 | 19/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 ترامب يهاجم ألمانيا ويصف التوافق مع روسيا بـ/الأمر الجيد/
14/07/2018      


 

 

وصف الرئيس الأميركي دونالد ترامب، التوافق مع روسيا بـ"الأمر الجيد"، معلنا لصحيفة "ذي صن" البريطانية أنه لن يقطع العلاقات معها بسبب حوادث التسمم التي وقعت في سالزبوري وأميسبوري ببريطانيا.

وهاجم الرئيس الأميركي مجدّداً مشروع "السيل الشمالي 2"، الهادف لضخ الغاز من روسيا إلى ألمانيا عبر قاع بحر البلطيق، معتبراً أن أنبوب الغاز هذا يمثّل "خطأ فظيعاً".

وفي مؤتمر صحافي مشترك مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في لندن، قال ترامب إن "الأنبوب مأساوي، فألمانيا تمدّ روسيا بالمليارات".

واعتبر ترامب أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يعدّ فرصة ثمينة لمضاعفة التجارة بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وأضاف: "لم انتقد خطة ماي، أنا أحترم كثيرا رئيسة الوزراء البريطانية"، بل قلت لها، "إنه يتوجب عليها اتخاذ قرار حول ما يجب القيام به، كما طلبت منها ضمان عدم وجود قيود على التجارة بين البلدين".

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس