المعلم:إذا لم ينفذ اتفاق إدلب سيكون لدينا خيارات أخرى- القبض على مروجي مخدرات في حمص- أول شحنة خضار وفواكة تعبر نصيب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:15/10/2018 | SYR: 01:53 | 15/10/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 افتتاح مكتب رعاية المصالح الإيرانية في السعودية قريباً
05/08/2018      


 

 

المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي يكشف عن افتتاح مكتب رعاية مصالح إيران في السعودية قريباً، ووكالة "فارس" تقول إن محمد علي بك سيتولى رئاسته، ومصدر إيراني مطلع يؤكد الأنباء حول زيارة وزير خارجية كوريا الشمالية الثلاثاء المقبل إلى طهران.

كشف المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي السبت عن قرب افتتاح مكتب رعاية مصالح إيران في السعودية.

وكالة "فارس" قالت بدورها إن محمد علي بك، مدير دائرة عمان واليمن في الخارجية الإيرانية، سيتولى رئاسة المكتب في السعودية.

وأعرب قاسمي عن تصوره بأن ثمة "انفراجة حصلت خلال الأسبوعين الماضيين تشير إلى أنه سيتم مستقبلاً فتح المكتب، كما كشف عن إيفاد إيران لوفد قنصلي يضم 10 أشخاص إلى الرياض لتنفيذ الإجراءات القنصلية.

وأضاف "رغبتنا كانت تتمثل بأن يمارس هذا الفريق نشاطاته في سفارتنا هناك، إلا أنه في النهاية تقرر إنجاز مهامه في مقر بعثة الحج الإيرانية".

وإضافة إلى العلاقات المتوترة بين طهران والرياض منذ سنوات على خلفية أزمات المنطقة، تعمّقت الأزمة الدبلوماسية بينهما بعد حادث تدافع الحجاج عند مشعر منى خلال مراسم الحج عام 2015، الأمر الذي أدى إلى استشهاد المئات أغلبهم من الإيرانيين.

وسيشهد موسم الحج هذا العام عودة الحجاج الإيرانيين للمشاركة بعد انقطاع دام عامين.

وزير خارجية كوريا الشمالية يزور إيران الثلاثاء المقبل

في طهران أيضاً، أكد مصدر إيراني مطلع الأنباء حول الزيارة المرتقبة لوزير خارجية كوريا الشمالية "ري يانغ هو" إلى طهران الثلاثاء المقبل، وفقاً لما نقلته وكالة "فارس".

وكانت وكالة الأنباء الرسمية الكورية الشمالية أعلنت أن وفداً سياسياً من كوريا الشمالية سيزور طهران برئاسة وزير خارجيتها، وذلك في ختام مشاركته في الاجتماع الـ 51 لوزراء خارجية دول جنوب شرق آسيا "آسيان" المنعقد في سنغافورة حالياً.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس