الدفاع الروسية تعلن أنها سوف تقوم يوم غد الأحد بنشر معلومات مفصلة عن جميع ظروف تحطم الطائرة الروسية قبالة السواحل السورية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/09/2018 | SYR: 21:58 | 22/09/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 بمشاركة سورية… المؤتمر الأمني الأول لدول التنسيق الرباعي يبحث الجهود المشتركة لمحاربة الإرهاب
01/09/2018      


عقد في العاصمة العراقية بغداد اليوم المؤتمر الأمني الأول لدول التنسيق الرباعي بمشاركة معاوني رؤساء أركان الجيوش في سورية والعراق وروسيا وإيران لتنسيق الجهود المشتركة في مواجهة الإرهاب.

وناقش المؤتمر سبل تطوير فعاليات مركز التنسيق الرباعي في مواجهة الإرهاب والتحديات الأمنية التي تشهدها الدول الأربع وتقييم تجربة المركز خلال الفترة الماضية ووسائل الارتقاء بالعمل الاستخباري إلى مستويات أعلى وفتح افاق التعاون في التجهيز العسكري لمواجهة التنظيمات الإرهابية.

وحيا المؤتمر بطولات الجيش العربي السوري وانتصاراته المتواصلة على المجموعات الإرهابية التكفيرية التي أثمرت عن تحرير مساحات كبيرة من الأرض السورية وإعادة الأمن والاستقرار إليها.

وأوضح رئيس وفد سورية إلى المؤتمر اللواء سليم حربا أن مناقشات المؤتمر عكست تطابق الرؤى في تحديد مخاطر الإرهاب بكل مسمياته التي تهدد ليس الدول الأربع فحسب وإنما المنطقة والإنسانية جمعاء إضافة إلى الإجماع على رؤية موحدة تعكس الإصرار والإرادة الكبيرة على متابعة الحرب على الإرهاب.

وحذر اللواء حربا من لجوء الولايات المتحدة إلى دفع عملائها الإرهابيين إلى ارتكاب جريمة كيميائية جديدة وتعليقها على شماعة الجيش العربي السوري واستخدامها ذريعة لتبرير عدوان أمريكي جديد على سورية.

وقبل بدء المؤتمر استقبل وزير الدفاع العراقي عرفان الحوالي رؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر حيث أكد أن الانتصار هو انتصار للعالم كله على الإرهاب الذي كان يمثل تهديدا للسلم العالمي في كل مكان مشددا على أن المعركة ضد الإرهاب ستستمر حتى تتحرر الأرض من كل الأفكار المظلمة ليحل السلامفي كل العالم حتى دحره بشكل كامل.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس