تعيين الدكتور أحمد ضميرية مديراً لمشافي وزارة الصحة- وقوع حادث سيرعلى طريق دمشق النبك ناجم عن تدهور سيارة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/09/2018 | SYR: 21:59 | 25/09/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 11 شهيداً من الجيش السوري برصاص مسلحين كرد في القامشلي
09/09/2018      


 

 

استشهاد 11 جندياً سورياً برصاص مسلحين كرد في مدينة القامشلي، ومقتل 7 من المقاتلين الكرد وفق بيان وحدات "الأسايش". والجيش السوري يواصل عملياته ضد بقايا تنظيم داعش في بادية ريف دمشق الجنوبية الشرقية.

وتحدثت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعية أن مسلحي "الأسايش" وهي قوات تابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي PYD، فتحت النار على عناصر أمنية أثناء تبديل نوبات الحراسة على حاجز دوار زورة في المدينة، ما أدى لاستشهاد 11 منهم.

ووفق بيانٍ صادرٍ عن وحدات الأمن الكردية "الأسايش" فقد قتل سبعة من المقاتلين الكرد في الاشتباكات التي اندلعتْ بين الطرفين في المدينة الواقعة شمال شرق سوريا.

وفي بادية ريف دمشق الجنوبية الشرقية، تتواصل عمليات الجيش السوري ضد بقايا تنظيم داعش.

وحدات الجيش حققت مع حلفائه تقدماً جديداً خلال عملياتها في منطقة تلول الصفا، مضيّقة الخناق على مجاميع داعش المتحصنين في أغوارها المنيعة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس