الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يعلن إغلاق حدود بلاده مع البرازيل - الكهرباء توضح حقيقة التقنين        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/02/2019 | SYR: 22:17 | 21/02/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18












runnet20122





 البرلمان الألماني يرفض مشاركة بلاده في اعتداء ضد سورية
13/09/2018      


 

أكد مجلس النواب الألماني معارضته مشاركة بلاده في اعتداء غربي محتمل ضد سورية، واعتبر ذلك «مخالفاً للدستور»، بعد أن أصرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على تدخل بلادها في سورية بحجة «الكيميائي» المفترض.

وأكد تقرير للجنة الخدمات العلمية في البرلمان الألماني بوندستاغ مكون من عشر صفحات، بحسب وكالة «سانا»، أن مشاركة الجيش الألماني في أي اعتداء عسكري غربي محتمل ضد سورية ستكون مخالفة للقانون الدولي والدستور الألماني.

وقبل ذلك قالت ميركل في كلمة لها أمام مجلس النواب في برلين، بحسب «رويترز» للأنباء: «إن ألمانيا لا يمكنها أن تدير ظهرها لدى حدوث هجوم كيميائي في سورية».

وأضافت: «إنه لا يمكن أن يكون رد ألمانيا على مثل هذه الهجمات هو مجرد الرفض الشفهي»، معتبرة أنه لا يمكن أن يكون الموقف الألماني هو مجرد قول «لا»، بصرف النظر عما يحدث في العالم.

وتأتي كلمة ميركل بعد يومين من تصريح الحكومة الألمانية بأنها تجري محادثات مع حلفائها بشأن نشر عسكري محتمل في سورية.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018


Aleppo_Int-2019






Longus




CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس