رمايات مدفعية مكثفة على مواقع المسلحين في بلدة تل الصخر شمال حماة- ضبط معمل كونسروه في الكسوه بريف دمشق        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/10/2018 | SYR: 08:06 | 17/10/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 نتنياهو: سنعمل ضد إيران في سوريا ولبنان والعراق وفي أي مكان وزمان
28/09/2018      


 

 

رئيس الحكومة الإسرائيلية يؤكد على أن "إسرائيل عازمة على العمل ضد إيران في سوريا ولبنان والعراق وفي كل مكان وزمان، ويعتبر أن الاتفاق النووي مع إيران "قرّب إسرائيل من بعض الدول العربية"، في وقت قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن كلمته لم تحقق أهدافها ولم تبثها أي قناة تلفزيونية أميركية أو دولية.

 

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن "إسرائيل" تعتزم العمل ضد إيران في سوريا ولبنان والعراق وفي كل مكان وفي أي وقت، وأضاف أن الاتفاق النووي مع إيران "قرّب إسرائيل من بعض الدول العربية".

كلام نتنياهو جاء في كلمته أمام الجمعية العامّة للأمم المتحدة، حيث واصل هجومه على طهران، متهماً إياها بإنشاء مواقع عسكرية في سوريا ولبنان وبتزويد حلفائها بأسلحة فتّاكة ومدمّرة، على حد تعبيره.

وخلال كلمة نتنياهو قال القناة العاشرة الإسرائيلية إن كلمة نتنياهو لم تبثها أي قناة تلفزيونية أميركية أو دولية، وأضافت القناة "إذا كان خطاب نتنياهو له أهداف خارجية فإنه لم ينجح كثيراً".

وقال مراسل القناة في واشنطن إذا كان هذا الخطاب له أهداف خارجية فإنه لم ينجح كثيراً حتى الآن، "لأنه لم يبث على أي قناة تلفزيونية أميركية أو دولية، كذلك الحضور في القاعة كان قليلاً جداً".

وثمّن نتنياهو "عالياً" خلال كلمته الرئيس ترامب والسفيرة نيكي هيلي "على ما قدموه لإسرائيل"، وتوجه في الوقت ذاته للأوروبيين بالقول "انضموا لإسرائيل وأميركا وانسحبوا من الاتفاق مع إيران".

 

واتهم نتنياهو إيران بإنشاء مواقع عسكرية في سوريا ولبنان، وبتهديد "إسرائيل" بالتدمير يومياً، كما وادعى أن "العقوبات الأميركية الصارمة ضربت الاقتصادي الإيراني بشكل ملموس".

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس