رمايات مدفعية مكثفة على مواقع المسلحين في بلدة تل الصخر شمال حماة- ضبط معمل كونسروه في الكسوه بريف دمشق        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/10/2018 | SYR: 16:29 | 17/10/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 عسكريٌّ أميركي سابق يعترف بمحاولة قتل بوتين وملكة بريطانيا
06/10/2018      


 

اعترف أحد "المحاربين القدامى" في الولايات المتحدة والمتهم بإرسال ظروف تحتوي على مادة سامة إلى البيت الأبيض والبنتاغون، بأنه قام بالمحاولة نفسها مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وتناقلت وسائل الإعلام الأميركية مقتطفات من التحقيقات الجارية مع العسكري الأميركي السابق ويليام كلايد ألن، البالغ من العمر 39 عامًا والذي تم اعتقاله بعد تلقي ظروف تحتوي على مادة الريسين في البيت الأبيض والبنتاغون، والتي اعترف فيها بأنه أرسل ظروفا مماثلة إلى المدعي العام الأميركي جيف سيشنس وملكة بريطانيا والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

كما كشف ألن أنه اشترى ما يقرب من 100 من بذور نبات الخروع، التي تحتوي على مادة الريسين السامة عبر الإنترنت وقام بإرسال الظروف من مكتب البريد القريب من منزله في نهاية ايلول/ سبتمبر الماضي.

وأوضحت التحقيقات أن "استخراج مادة الريسين السامة من بذور الخروع سهل نسبيا ولا يتطلب معرفة تقنية".

يذكر أن البنتاغون والبيت الأبيض ومقر مكتب التحقيقات الفدرالي قد تلقت ظروفا مشبوهة يوم الثلاثاء الماضي، وتم العثور على مادة الريسين فيها. وفي وقت لاحق ألقي القبض على مرسل الظروف. وبعد توجيه التهم إليه، قد يصدر بحقه حكم بالسجن لعشرات السنوات.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس