الجهات المختصة تضبط مستودعا للأسلحة والذخائر من مخلفات التنظيمات الإرهابية في بلدة بصر الحرير بريف درعا        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2018 | SYR: 18:12 | 12/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 نتنياهو: لا اريد الدخول في حروب غير ضرورية
09/10/2018      


 

قال رئيس حكومة العدو، بنيامين نتنياهو، إن "إسرائيل" تسعى لتخفيف الأوضاع في قطاع غزة لمنع التصعيد في الحدود الجنوبية، متهماً الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، بأنه يخنق القطاع ويدفع الأمور نحو الأسوأ، حسب زعمه.

وخلال مؤتمر صحافي، عقده للإعلان عن تعيين محافظ جديد لبنك الكيان الصهيوني، أكد نتنياهو: "إننا نبحث عن حل يعيد الهدوء والأمن الى المستوطنات "الإسرائيلية" المحاذية لقطاع غزة. مشيراً الى ان حكومته تعمل بحزم وقوة بين حين وحين لكي تمنع وقوع إصابات بالأرواح في الجانب "الإسرائيلي".

واعتبر نتنياهو ان الجانب الفلسطيني يعرف أن الثمن الذي سيدفعه إذا نشبت حرب بيننا سيكون باهظا للغالية.

وتابع: "لماذا الوضع في غزة خانق. الحقيقة أن السبب أبو مازن. إنه يخنقهم اقتصادياً، وهذا ما يدفع إلى الانفجار. إننا نبحث عن طرق لإعادة الأمن والهدوء، لا أركض وراء حروب غير ضرورية. أعتقد أن هذا هو الصواب بالنظر إلى الجبهات والتحديات الأخرى. إضافة الى ان المجلس الوزاري يدعم هذا التوجه".

 

وأوضح رئيس حكومة العدو أن التنسيق بين جيش الاحتلال "الاسرائيلي" وروسيا ممكن إذا كانت هناك نوايا طيبة وبعقل سليم، مشدداً على أن"العمليات الإسرائيلية ضد إيران وأذرعها في سوريا شرعية، وضرورية من أجل الحفاظ على أمن "إسرائيل".

وقال: "إنني أعمل كثيرا ولا أصرف نظري عن الأهداف التي أمامي.. أعمل كل ما هو لازم من أجل الحفاظ

على أمن "إسرائيل" واقتصادها والحفاظ على مصالحها الأساسية".


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus


orient2015




CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس