مراسيم رئاسية بتعيين د. حافظ بلال معاوناً لوزير التنمية الإدارية لشؤون التطوير المؤسساتي و م. أنس أحمد طعمة معاوناً لشؤون التطوير الوظيفي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:10/12/2018 | SYR: 04:22 | 11/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 انتحار قائد الأسطول الخامس الأميركي في البحرين
02/12/2018      


 

 

وجد نائب الأدميرال الأميركي سكوت سترنيي ميتًا في مقر إقامته في البحرين في عملية انتحار ظاهرة.

قال مسؤولون أميركيون إن قائد الأسطول الخامس الأميركي نائب الأديمرال سكوت ستيرني (58 عاماً) الذي أشرف على القوات البحرية الأميركية في الشرق الأوسط عثر عليه ميتاً يوم السبت في مقر إقامته في البحرين.

وقال مسؤولون في وزارة الدفاع الأميركية لشبكة سي بي اس نيوز إنهم يصفون الأمر بأنه "انتحار واضح".

وكان ستيرني يشغل منصب قائد الأسطول الخامس للبحرية الأمريكية في البحرين. وقالت البحرية الأميركية في بيان إن بول سكيليز نائب قائد الأسطول الخامس قد تولى القيادة.

وقال رئيس العمليات البحرية الأدميرال جون ريتشاردسون: " هذه أخبار مدمرة لعائلة ستيرني، وللفريق في الأسطول الخامس، وبالنسبة للبحرية الأميركية بأكملها. كان سكوت ستيرني محاربًا بحريًا متألقاً. كان زوجًا وأبًا مخلصًا، وكان صديقًا جيدًا للجميع".

وقالت البحرية إن دائرة التحقيقات الجنائية البحرية الأميركية ووزارة الداخلية البحرينية تحققان في وفاة ستيرني، لكن لا يُشتبه في ارتكاب عمل عنف.

وانضم ستيرني، وهو مواطن من شيكاغو، إلى البحرية في عام 1982 بعد تخرجه من جامعة نوتردام، وفقاً لسيرته الرسمية. وأصبح طياراً في عام 1984 وحلّق في في أسراب مقاتلة عدة وسجل أكثر من 4500 ساعة طيران "خالية من الحوادث".

وشغل في السابق مديراً لعمليات القيادة المركزية الأميركية، ثم أصبح ستيرني قائدًا للأسطول الخامس في أيار - مايو 2018، بعد إعفاء نائب الأدميرال جون سي أكويلينو.

ويعمل الأسطول الخامس في الخليج والبحر الأحمر وخليج عمان والمحيط الهندي، بما في ذلك نقاط الاختناق الاستراتيجية الحرجة في مضيق هرمز وقناة السويس.

سيرياستيبس- وكالات


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس