مراسيم رئاسية بتعيين د. حافظ بلال معاوناً لوزير التنمية الإدارية لشؤون التطوير المؤسساتي و م. أنس أحمد طعمة معاوناً لشؤون التطوير الوظيفي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:10/12/2018 | SYR: 04:24 | 11/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 أميركا تجدد دعم «النصرة» في إدلب "إنسانياً"!!
04/12/2018      


 أميركا تجدد دعم «النصرة» في إدلب "إنسانياً"!!

جددت الولايات المتحدة الأميركية دعمها لإحدى المنظمات التي تعمل بإشراف تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي في إدلب تحت مظلة "العمل الإنساني"!!

ونقلت مواقع إلكترونية معارضة، عن مصدر من «الجمعية الطبية السورية الأميركية» (سامز) أمس: أن أميركا جددت دعمها للمشاريع الإنسانية في محافظة إدلب شمالي سورية، لمدة عام.

وأضاف المصدر: إن الجهات الداعمة أبلغتهم مؤخراً أن المنح الجديدة لن تشمل محافظة إدلب ما اضطرهم لتخفيض رواتب الكوادر بنسبة 25 بالمئة عن شهر تشرين الثاني، وإبلاغ المشاريع التي يدعمونها بأنهم لن يستمروا أكثر من ثلاثة أشهر.

وتابع المصدر: أنهم تقدموا بطلب للمانحين بإعادة النظر بالقرار مع إرسال «المبررات الإنسانية» التي تدعو لاستمرار الدعم الطبي والإنساني، حيث وافقوا على طلب إلغاء الحظر لعام كامل حالياً.

ولفت المصدر إلى أنه بعد الموافقة على طلب إلغاء الحظر تراجعت «سامز» عن قرارها بتخفيض الرواتب حيث ستصرف كالمعتاد، مشيراً إلى أن أبرز منظمتين كانتا ستتأثران بالقرار «سامز» و«ريليف إنترناشيونال». وأوضح، أن أهم مشاريع تدعمها «سامز» مشافي «المعرة الوطني، السلام، سرمين، إدلب المحافظة، إدلب الوطني، الغدفة، عقربات، معرشمارين» ومراكز أخرى وعيادات متنقلة، والملاحظ أن كل هذه المناطق تسيطر عليها جبهة النصرة.

وكان المدير التنفيذي لمنظمة «سكن للرعاية والتنمية» ياسر شحادة قال الأحد الماضي: إن "مكتب مساعدة الكوارث الخارجية الأميركية (أوفدا) أبلغ منظمات دولية ومحلية، وهم إحداها على سبيل المثال، أنه سيستمر بتقديم الدعم اللازم لتشغيل مشاريع كان يدعمها".

الوطن - وكالات


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس