مراسيم رئاسية بتعيين د. حافظ بلال معاوناً لوزير التنمية الإدارية لشؤون التطوير المؤسساتي و م. أنس أحمد طعمة معاوناً لشؤون التطوير الوظيفي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:10/12/2018 | SYR: 04:20 | 11/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 تل أبيب: تطور كبير قادم في العلاقة مع دول عربية!!!
04/12/2018      


تل أبيب: تطور كبير قادم في العلاقة مع دول عربية!!!

اعتبر المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية، عمانوئيل ناخشون، أن «تطوراً كبيراً» سيحدث في العلاقات بين تل أبيب والعالم العربي.

وأوضح ناخشون في مقابلة مع وكالة «سبوتنيك» أن «التطبيع بين إسرائيل ودول المنطقة مفيد لجميع الأطراف»، موضحاً أن ذلك التطبيع سيمكن إسرائيل من المساهمة بحل عدد من المشاكل الأخرى​​​.

وقال المتحدث: «علينا جميعاً التكاتف لمحاربة أعداء المنطقة كلها، وهما إيران والإرهاب الإسلامي» حسب زعمه، مضيفاً: «نحن جزء من المنطقة، وللأسف لسنوات عديدة لم يتم قبولنا والتعاطي معنا، والآن بدؤوا بقبولنا»، مضيفاً: "لدينا عملية سلام مع الأردن ومصر، ونحن في صدد البدء بإقامة علاقات مع دول أخرى في المنطقة".

روسيا اليوم- سبوتنيك


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس