مراسيم رئاسية بتعيين د. حافظ بلال معاوناً لوزير التنمية الإدارية لشؤون التطوير المؤسساتي و م. أنس أحمد طعمة معاوناً لشؤون التطوير الوظيفي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:10/12/2018 | SYR: 04:22 | 11/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 رداً على واشنطن.. روسيا ترفع إمكانيات قواتها النووية
06/12/2018      



أعلن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية الجنرال فاليري غيراسيموف أن بلاده ترفع إمكانيات قواتها النووية وذلك ردا على تطوير الولايات المتحدة لمنظوماتها الصاروخية.

وذكرت وكالة سبوتنيك أن غيراسيموف أبلغ أمس ملحقين عسكريين أجانب أن بلاده ترفع إمكانيات قواتها النووية , مبينا أن نسبة الأسلحة الحديثة الموجودة التي تمتلكها القوات المسلحة الروسية بلغت 5ر61 بالمئة.

وأشارت الوكالة إلى أن روسيا تعمل على تطوير قوات الصواريخ الاستراتيجية حيث تم تزويدها بصواريخ يارس الجديدة وترفع إمكانيات صواريخها لاختراق الشبكات المخصصة لاصطياد الصواريخ وإمكانيات قوات الدفاع الجوي عبر تزويدها بمنظومات دفاع جوي متطورة مثل أس 400 وبانتسير كما أنها بدأت الإنتاج الصناعي لمنظومات صواريخ أفانغارد المزودة برأس مدمر سريع جدا يستحيل اعتراضه.

يشار إلى أن روسيا أعلنت مراراً أنها لا تنوي الانجرار إلى سباق التسلح النووي الذي أطلقه الجيش الأمريكي لكنها ستتخذ كل الإجراءات الفعالة لضمان أمنها القومي.


سيرياستيبس-تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس