ثلوج متوقعة .. والمنخفض لغاية الاثنين - سورية تشارك في مؤتمر برلمانات دول جوار العراق        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/04/2019 | SYR: 00:05 | 19/04/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18













runnet20122





 الأمم المتحدة: ثلاثة ملايين مدني بحاجة للمساعدة بمناطق سيطرة «النصرة»
14/02/2019      


 

أعلنت الأمم المتحدة، أن مليونين و700 ألف مدني باتوا بحاجة إلى المساعدة الإنسانية في المناطق التي يسيطر عليها تنظيم جبهة النصرة الإرهابي، وميليشيات موالية للنظام التركي في شمال غرب البلاد.

وأقرت المنظمة، أن السبب في الأزمة الإنسانية في تلك المناطق هو احتدام القتال بين الإرهابيين، وتوسيع نطاق سيطرة «النصرة» في المنطقة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة، استيفان دوغريك، في مؤتمر صحفي بمقر المنظمة الدولية في نيويورك: إن «العاملين في مجال الاستجابة الإنسانية شمال غرب سورية، بدؤوا باتخاذ تدابير متزايدة للوقاية من المخاطر، نظراً لاحتدام القتال بين الجماعات المسلحة المعارضة الشهر الماضي، وتوسيع نطاق سيطرة جماعة تحرير الشام في المنطقة».


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس