الكويت تمنع السوريين من ركوب طائراتها - وحدة من الجيش تدمر بضربات صاروخية ومدفعية أوكاراً لإرهابيي “جبهة النصرة” في كفرزيتا بريف حماة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/03/2019 | SYR: 00:24 | 21/03/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18













runnet20122





 طيران العدوان يرتكب مجزرة مروعة بحق اليمنيين في كشر بحجة
10/03/2019      


ارتكب طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي مجزرة بشعة بحق المواطنين في مديرية كشر بمحافظة حجة، مخلفاً العشرات من الشهداء والجرحى جلهم نساء وأطفال.

وأكد مصدر أمني بالمحافظة استشهاد أكثر من 20 امرأة وطفل كحصيلة اولية جراء الغارات الإجرامية التي استهدفت منازل المواطنين في منطقة طلان بكشر.

وأضاف المصدر أن المنازل التي استهدفها العدوان الغاشم في طلان قبل منتصف الليل تابعة لآل الزليل والاحدب والهادي.. مشيراً إلى أن عمليات البحث وانتشال الضحايا لا زالت مستمرة بين انقاض المنازل.

وذكر المصدر أن الغارات على منطقة طلان بمركز مديرية كشر دمرت 5 منازل.. مؤكداً أن طيران العدوان استهدف سيارات الاسعاف في طلان بكشر وحال دونما وصولها الى الضحايا.

وادان المصدر بشدة استمرار استهداف تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي المناطق السكنية والمنازل والمدنيين في ظل استمرار الصمت العالمي حيال المجازر التي يتعرض لها المدنيون، مطالبا الأمم المتحدة والمنظمات الانسانية اجراء تحقيق عاجل في هذه الجرائم التي ترقى إلى جرائم الحرب.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





SyrianKuwait_9_5_18



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس