الكويت تمنع السوريين من ركوب طائراتها - وحدة من الجيش تدمر بضربات صاروخية ومدفعية أوكاراً لإرهابيي “جبهة النصرة” في كفرزيتا بريف حماة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/03/2019 | SYR: 00:21 | 21/03/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18













runnet20122





 موسكو.. لا غارات روسية على منطقة خفض التصعيد في إدلب
11/03/2019      


سيرياستيبس :

نفت وزارة الدفاع الروسية الأخبار التي تناقلتها وسائل إعلام حول تنفيذ سلاح الجو الروسي غارات على منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وقالت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الالكتروني اليوم إن "القوات الجوية الفضائية الروسية لم تنفذ أي ضربات في منطقة خفض التصعيد في إدلب".

وأكد البيان أن "المعلومات التي نشرتها عدد من وسائل إعلام روسية عن مصادر عسكرية روسية حول شن الطيران الروسي ضربات دقيقة على أهداف في محافظة إدلب لا تتفق مع الواقع بشكل تام".

وكانت صحيفة كوميرسانت الروسية ذكرت في وقت سابق نقلا عن مصادر عسكرية ان الطائرات الحربية الروسية شنت ضربات على مواقع تابعة للتنظيمات الارهابية في منطقة خفض التصعيد في إدلب في التاسع من الشهر الجاري.

وكالات


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





SyrianKuwait_9_5_18



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس