إرهابيو النصرة يجددون خرقهم لاتفاق منطقة خفض التصعيد عبر استهدافهم بالقذائف الصاروخية قريتي الكركات والحويز بريف حماة الشمالي الغربي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/05/2019 | SYR: 18:23 | 19/05/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 غارات جوية تستهدف هيئة تحرير الشام.. وهروب جماعي من أحد سجونها
13/03/2019      


سائر اسليم

الطيران الحربي السوري الروسي المشترك ينفذ سلسلة غارات جوية على مواقع ومقار هيئة تحرير الشام في إدلب وفي أريافها الغربية والجنوبية والشرقية ومناطق ومقار عدة تحت سيطرة الهيئة معظمها أدى إلى تحقيق نتائج مباشرة في إيقاع خسائر مادية وبشرية في صفوف الهيئة، وهروب عدد من المساجين بعد انهيار أحد جدران سجن إدلب المركزي التابع الهيئة.

نفذ الطيران الحربي السوري الروسي المشترك سلسلة غارات جوية على مواقع ومقار هيئة تحرير الشام في محافظة إدلب ردّاً على القصف والهجمات المتواصلة للهيئة على المناطق الآمنة والواقعة ضمن مناطق خفض التصعيد.

وجاءت الغارات بعد يوم من توقف الجيش التركي عن إرسال الدوريات ضمن مناطق خفض التصعيد بعد رفض الهيئة تحركها دون مرافقتها ومنع من ترفيق فيلق الشام لها.

واستهدفت الغارات الجوية مناطق ومقار عدة تحت سيطرة هيئة تحرير الشام في مدينة إدلب وأريافها الغربية والجنوبية والشرقية، معظمها أدى إلى تحقيق نتائج مباشرة في إيقاع خسائر مادية وبشرية في صفوف الهيئة.

وقالت مصادر محلية للميادين نت إن بعض الغارات تركزت وسط إدلب ضمن المربع الأمني، وأخرى استهدفت معسكراً قرب قرية عرب سعيد، وسجن إدلب المركزي الذي يحوي أسرى مدنيين وعسكريين ومعتقلين من الفصائل، ما أدى إلى هروب عدد منهم لم يعرف عددهم بدقة بعد انهيار أحد جدرانه.

وأشارت المصادر إلى أن الهيئة كثفت دورياتها في كافة الطرق الفرعية والرئيسية بحثاً عن الهاربين من أحد أكبر سجونها، بالإضافة إلى تعزيز الحراسة في محيط المشافي الميدانية التي استقبلت الجرحى من إدلب وغربها.

وأكدت مصادر الميادين نت أن خسائر هيئة تحرير الشام خلال الغارات كبيرة، وشارك في نقل الجرحى والقتلى عشرات السيارات بعضها يتبع لمنظمة الخوذ البيضاء، ومازالت عمليات رفع الأنقاض ضمن مقارها ونقاطها مستمرة.

الميادين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس