وحدات الجيش ترد على خروقات إرهابيي النصرة لاتفاق خفض التصعيد وتدمر عددا من أوكارهم في الصهرية والقروطية في جبل شحشبو بريف حماة.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/05/2019 | SYR: 14:27 | 21/05/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 الأمن الروسي يقبض على شخص حول أموالاً للإرهابيين في سورية
16/05/2019      



سيرياستيبس :

 

ألقى جهاز الأمن الفيدرالي الروسي القبض على شخص من أصول أوسيتية شمالية قام بتزويد التنظيمات الإرهابية في سورية بالأموال.

ونقل موقع (روسيا اليوم) عن الجهاز قوله في بيان اليوم: “تم الكشف في موسكو عن نشاط مواطن روسي من أصول أوسيتية شمالية قام بتحويل أموال لأشخاص ينتمون للتنظيمات الإرهابية في سورية”.

وأوضح البيان أن الإرهابي ومنذ العام 2015 قام بتحويل ما لا يقل عن 50 مليون روبل أي نحو 770 ألف دولار للإرهابيين بسورية دون أن يورد مزيداً من المعلومات حول مصدر هذه الأموال.

وأشار البيان إلى أنه وبالتحقيق مع الإرهابي المذكور تبين أنه قام بمساعدة إرهابيي تنظيم داعش حيث كان يقوم بإرسال الأموال إلى مؤسس الصندوق الإسلامي (مهاجرون) المطلوب أمنياً بتهم الإرهاب.

ولفت البيان إلى أنه تم خلال عمليات البحث والتحري العثور على كتب تحوي أفكاراً متطرفة والكثير من البطاقات المصرفية والهواتف المحمولة مع تعليمات من منسقي تنظيم داعش الإرهابي فيما يجري حالياً التحقيق في اتصالات الإرهابي معهم.

 

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس